افضل العاب الاندرويد العدد 6 لهذا الأسبوع

افضل العاب الاندرويد العدد 6

أهلاً بكم في سادس المقالات الأسبوعية من موقع بيت الكورسات في سلسلة افضل العاب الاندرويد الأسبوعية : والتي نقوم فيها باختيار مجموعة متميزة من افضل العاب الاندرويد كل أسبوع .

افضل العاب الاندرويد العدد 6

ملحوظة : بالضغط على اسم اللعبة يتم تحويلك إلي رابط تحميل الألعاب على جوجل بلاى .

افضل العاب الاندرويد العدد 6 : اللعبة الأولي

CONTRACT KILLER: SNIPER

الى عشاق العاب القتال :
يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث أنها تتميز بانها :

بإمكانك استخدام مجموعة مختلفة من الأسلحة من بنادق قنص وبنادق ومدافع ثقيلة ومدافع تسلا، وقاذفات الصواريخ والسكاكين خلال المهمات التي تقوم بها لتدمير معسكرات الأعداء والاستيلاء على ما يملكون في هذه المعسكرات ، أو المهمات التي عليك تحرير احد الرهائن من الأعداء بالإضافة إلي انه يُمكنك عمل ترقية للأسلحة التي تقوم باستخدامها أثناء اللعب .

اللعبة الثانية

4×4 Jam HD

إلي عشاق العاب القيادة :
يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث أنها تتميز بانها :

تستطيع فيها القيادة على التلال والتضاريس والمنحدرات والقفز على السيارات الأخري واللعب في الكثير من البيئات المختلفة والقيادة في الأمطار ومن خلال الكثبان الرملية فهي لعبة واقعية جدا كما إنها تمتاز بموسيقى تصويرية جيدة جدا وتصوير من خلال الطائرات الهليكوبتر .

اللعبة الثالثة

Oddwings Escape

إلي عشاق العاب الحركة :
يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث إنها تتميز بانها :

يمكنك من خلالها الطيران خلال الجزر المختلفة وحل الألغاز أثناء التي تواجهك والترقية إلي شخصيات أخرى والهروب من الصعاب الموجودة فى طريق سفرك بالإضافة إلي انك تستطيع منافسة أصدقاؤك ومعرفة من حصل على الرقم الأعلى في اللعبة .

اللعبة الرابعة

Running Circles

الى عشاق العاب الذكاء :
يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث إنها تتميز بانها :

لعبة تتطلب بعض التركيز والذكاء بعض الشي فالمطلوب منك في هذه اللعبة هو أن تقوم بالقفز من دائرة إلي أخرى في الوقت المناسب وقبل أن تموت بالإضافة إلي انه عليك أن تقوم بجمع الذهب حتى تستطيع اختيار الشخصيات الأعلى فهي بالفعل لعبة تستحق أن تستغل وقتك فيها فهي من الألعاب التي تساعدك على التركيز .

اللعبة الخامسة

Mmm Fingers

إلي عشاق العاب التركيز :
يرشح لكم موقع بيت الكورسات هذه اللعبة حيث إنها تتميز بانها :

تحتاج إلي التركيز الدائم فكل ما عليك هو أن تقوم بحماية أصبعك أثناء الحركة ، فستجد أثناء الحركة الكثير من الآلات الحادة التي ستقوم بقطع أصبعك فعليك دائما أن تقوم بالابتعاد عنها وتحقيق رقم اعلي قدر ما استطعت .

لا يفوتك أيضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *