تحميل افضل العاب إطلاق النار للاندرويد بدون نت

افضل العاب إطلاق النار

تحظي الألعاب القتالية بشكل عام بالكثير من الشعبية في أوساط جميع المستخدمين وذلك بسبب احتواء هذه النوعية من الألعاب على الكثير من الإثارة والمتعة وروح التحدي ،وبالطبع عزيزي القارئ فلابد وانك تعرف لعبة ببجي الشهيرة والتي تم تحميلها عشرات الملايين من المرات ويلعبها ملايين الأشخاص وذلك بسبب ما تقدمه من إثارة ومتعة وتسلية ،وإذا كنت تبحث عن ألعاب مماثلة ولكن تستطيع اللعب بدون حاجة للاتصال بالإنترنت فسوف نقدم لك اليوم مجموعة من افضل ألعاب إطلاق النار بدون نت وذلك حتي تستطيع اللعب في أي وقت وبدون الحاجة إلي الاتصال بالإنترنت .

افضل العاب إطلاق النار

على عكس ما يظن الكثير من المستخدمين فهناك مجموعة كبيرة من الألعاب القتالية والحربية القوية والتي تتيح اللعب اوف لاين بدون الحاجة إلي الاتصال بالنت ومع ذلك فهي ألعاب رائعة وتأتي بجودة كبيرة وقصة قوية وذلك حتي تقدم الكثير من المتعة والتسلية للمستخدم ،فإذا كنت تبحث عن ذلك فسوف نستعرض معك مجموعة رائعة من ألعاب إطلاق النار المجانية على هواتف الاندرويد والتي تستطيع تحميلها واللعب بدون نت .

تحميل لعبة Cover Fire

قبل أن استعرض مزايا هذه اللعبة الرائعة دعني أخبرك انه قد تم تحميلها من على متجر جوجل بلاي فقط اكثر من خمسون مليون مرة ! وذلك لأنها من الألعاب القتالية الرائعة التي تأتي بجودة ألوان عالية ثلاثية الأبعاد كما تتيح اللعب اوف لاين و اون لاين أيضاً حسب رغبة اللاعب ،وتعتمد اللعبة على مواجهة الكثير من الخصوم حيث على اللاعب القضاء على الجميع باستخدام ترسانة كاملة من الأسلحة المتطورة حيث على اللاعب الاختيار في أن يلعب شخصية قناص أو مقاتل على الأرض ولتحميل اللعبة على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا .

ألعاب إطلاق نار بدون نت

تحميل لعبة Hitman Sniper

لعبة رائعة وشهيرة وهي مشتقة من لعبة هيتمان الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة تشغيل الالعاب الأخري وهي من إنتاج شركة Square Enix Montreal حيث تعتمد فكرة اللعبة على قاتل مأجور يقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منه لقتل الأهداف وقنصهم من على مسافات بعيدة واللعبة تأتي بجودة عالية وتستطيع تحميلها على هواتف الاندرويد من هنا بدءاً من إصدار اندرويد 4.1 والأحدث فهي واحدة من افضل العاب الاندرويد التي قمت بتجربتها .

ألعاب اطلاق النار بدون انترنت

تحميل لعبة Overkill 3

إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار بسيطة وتأتي بجودة كبيرة فإليك لعبة Overkill 3 المجانية والتي يمكنك اللعب عليها بدون الحاجة إلي اتصال بشبكة الإنترنت بالإضافة إلي ذلك فهي لعبة مسلية للغاية ويقوم البطل بالقضاء على الفصيل الشرير وإعلان الحرب عليه باستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة ،وتستطيع تحديد مدي صعوبة اللعبة قبل البدء وذلك حتي تستطيع اللعب في مستوي مناسب لك ولتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد قم بالضغط هنا .

أفضل العاب الاندرويد

تحميل لعبة Dead Effect 2

أما إذا كنت تعشق الألعاب القتالية التي تدور في جو من الخيال العلمي فإليك لعبة Dead Effect 2 وهي النسخة الأخيرة من اللعبة الشهيرة Dead Effect ،حيث تم تقديم نسخة متميزة من اللعبة على هواتف الاندرويد ،وتدور أحداث اللعبة على سفينة فضائية وعلى أبظال اللعبة التصدي للغزاة والقضاء عليهم قبل أن يبلغوا الأرض وذلك عن طريق استخدام مجموعة متطورة من الأسلحة الفضائية الحديثة ولتحميل اللعبة على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا .

تنزيل ألعاب إطلاق نار

تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy

لعبة N.O.V.A. Legacy من اقوي العاب إطلاق النار بدون اتصال بالإنترنت حيث تم تحميلها اكثر من 50 مليون مرة من على متجر جوجل بلاي وهي من ألعاب قتال الخيال العلمي وهي تتبع النسخة الأصلية من لعبة N.O.V.A المتوفرة على هواتف الايفون ،وتدور أحداث اللعبة حول صراع ضخم بين البشر ومخلوقات فضائية معادية ويحاول كل طرف القضاء على الآخر وعلى اللاعب حشد الكثير من الجنود الأرضيين والقضاء على الفضائيين باستخدام الكثير من الأسلحة الحديثة ،وتستطيع تحميل اللعبة من هنا .

تحميل ألعاب اطلاق النار

بعد أن تعرفنا على افضل ألعاب إطلاق النار بدون نت على الاندرويد تستطيع الآن عزيزي القارئ القيام بتحميل هذه الألعاب والاستمتاع بها بدون الحاجة إلي الاتصال بشبكة الإنترنت .

  • اسم اللعبةCover Fire
  • نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *