استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذف الحساب خطوة بخطوة بالصور

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذف الحساب

من أكثر الأمور المزعجة التي تواجه  الكثير من المستخدمين بصورة مستمرة هي عملية استرجاع رسائل واتساب المحذوفة فهناك الكثير من الحالات التي يواجها المستخدمين في هذا الأمر ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه هناك الكثير من طرق الاسترجاع المنتشرة عبر شبكة الإنترنت ولكن أغلبها لا يعمل بشكل جيد ولهذا سوف نتعلم اليوم سوياً كيفية استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذف الحساب وهذا من خلال طريقة بسيطة للغاية ولكن ستحتاج عزيزي القارئ إلي استعمال برنامج من أجل القيام بهذا الأمر وبرنامج اليوم هو Dr.Fone أو دكتور فون كما يطلق عليه البعض .k

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذف الحساب

من الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج المجانية والسهلة جداً والتي لا تحتاج لاستخدامها القيام بالكثير من الخطوات وهو يعتبر من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لأجهزة الاندرويد هذا بالإضافة إلي أنه هناك نسخة مخصصة لهواتف الايفون من هذا البرنامج الرائع وسوف يساعدنا هذا البرنامج اليوم في عملية استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذف الحساب وهذا من خلال طريقة بسيطة وسهلة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات التالية وسوف تتمكن من الحصول على نسخة جديدة من رسائل واتس اب التي تم حذفها إن شاء الله .

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالبدء في تحميل البرنامج على حاسوبك ويمكنك القيام بهذا الأمر كما أوضحت في الكثير من التدوينات السابقة من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال والذي بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية تحميل البرنامج بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج على الحاسوب وقم بالبدء في عملية التثبيت من خلال الضغط على Install كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

برنامج استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

بعد ذلك ستبدأ عملية تحميل وتثبيت البرنامج على حاسوبك كما هو موضح أيضاً بتلك الصورة .

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

بعد ذلك سنبدأ في الخطوات المهمة والتي يجب القيام بها على أكمل وجه وهنا ستقوم بالبدء في توصيل هاتفك بالكمبيوتر من خلال كابل USB لبدء عملية الاسترجاع ولكن في تلك الخطوة تأكيد عزيزي القارئ بأنك تقوم باستخدام كابل USB الأصلي حتى تتمكن من استعادة رسائل الواتساب المحذوفة دون أي مشاكل .

حذف الواتس آب وإعادة تحميله

بعد ذلك سيتم البدء في توصيل هاتفك بالحاسوب ولكن سيكون عليك في البداية السماح بصلاحيات USB Debugging وستجد شرح موضح على البرنامج لكيفية القيام بهذا الأمر بالخطوات على هاتفك والسبب في هذا هو أن كل شركة من شركات الهواتف تختلف عن الشركة الأخرى في السماح بتلك الصلاحيات .

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل

والآن سوف تظهر لك كل الملفات التي يمكنك استعادتها من خلال هذا البرنامج ولكن في حالة إن لم تكن تريد أن تأخذ تلك العملية الكثير من الوقت فقم بتحديد خيار رسائل واتساب والملفات الملحقة فقط كما هو بتلك الصورة .

كيفية استرجاع محادثة واتس اب لرقم

وفي تلك اللحظة سيقوم البرنامج بتهيئة هاتفك للبدء في عملية استعادة رسائل واتساب المحذوفة بكل سهولة إن شاء الله .

استعادة محادثات واتساب

بعد ذلك سوف تظهر لك تلك الرسالة والتي توضح لك بعض الأمور التي ستحدث وهي كالتالي :

  1. البرنامج سوف يقوم بعمل روت لهاتفك الاندرويد أثناء القيام بعملية الاسترجاع وذلك حتى يتمكن من الوصول إلي معلومات الاسترجاع الموجودة على هاتفك .
  2. بمجرد اكتمال عملية استعادة الملفات سيتم عمل UnRoot لهاتفك أي سيتم إلغاء الروت لهاتفك بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك وهذا من خلال إعدادات البرنامج .
  3. إن عملية الروت و إلغاء الروت التي ستحدث على هاتفك من خلال البرنامج لن تبطل الضمان الخاص بالهاتف .
  4. وأخيراً تأكد جيداً من أن هاتفك يمتلك على الأقل 20% من البطارية الخاصة به حتى لا تواجه أي مشكلة في عملية الاسترجاع .

استرجاع رسائل واتساب المحذوفة

والآن سيتم البدء في عملية الاسترجاع كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن الجدير بالذكر أن تلك الخطوة قد تأخذ بعض الوقت ولهذا لا تقوم بإيقاف تشغيل هاتفك الاندرويد أو حاسوبك ولا تقم بفصل الهاتف من كابل USB حتى لا يحدث أي تلف لهاتفك لا قدر الله .

برنامج دكتور فون لاستعادة رسائل واتساب

وفي النهاية سوف تظهر لك رسائل واتساب التي تم حذفها من على هاتفك كما هو بتلك الصورة ولكن بكل تأكيد في حالتك عزيزي القارئ ستجد ملفات الرسائل ظاهرة ولكن أنا لا أقوم بحذف أي من رسائل واتساب لهذا لم تظهر لي ملفات الرسائل المحذوفة .

تحميل برنامج دكتور فون 2020

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد انتهيت من عملية استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذف الحساب أو في أي حالة أخرى .

رابط تحميل البرنامج

  • اسم البرنامجبرنامج Dr.Fone
  • نظام التشغيلWindows
  • تقييم الكاتب4.5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (2 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *