شرح كيفية استرجاع حساب تيك توك من الاندرويد والايفون

استرجاع حساب تيك توك

إن عملية استرجاع حسابات تيك توك واحدة من أكثر الأمور التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها فدائماً ما يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة في القيام بهذا الأمر من خلال الهاتف فطريقة الحاسوب لاسترجاع الحساب أمراً في غاية السهولة ودائماً ما تتمكن من القيام بهذا الأمر بطريقة سهلة وبسيطة ولكن استرجاع حساب تيك توك من على الهاتف أو بمعنى أدق من خلال التطبيق فهنا قد تواجه بعض الصعوبات ولذلك سوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات التالية على شرح كامل لطريقة استعادة الحساب من جديد من خلال تطبيق تيك توك عن طريق بعض الخطوات البسيطة فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

شرح كيفية استرجاع حساب تيك توك من الاندرويد والايفون 1

إن عملية استعادة الحساب الخاص بك على تيك توك من خلال الهاتف أمراً بسيط ولكن أغلب المستخدمين لا يعرفوا ما هي الطريقة الصحيحة للقيام بهذا الأمر فعند محاولة تسجيل الدخول إلي الحساب لا يجد الكثير من المستخدمين خيار فقدان كلمة المرور أو ظهور لخيار وجود مشكلة في عملية تسجيل الدخول ، على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى مثل فيس بوك و تويتر وحتى انستقرام فدائماً ما نجد أن عملية الوصول إلي هذا الخيار من خلال تلك التطبيقات أمراً أسهل وأفضل بكثير مما نجده في تيك توك ولهذا أصدقائي سوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات التالية على شروح كامل لطريقة الاستعادة وما هي الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من استرجاع حساب تيك توك الخاص بك .

شرح طريقة استعادة حساب تيك توك على الهاتف

في البداية قم بالدخول إلي حساب تيك توك الخاص بك لبدء عملية الاستخدام وقم بمحاولة تسجيل الدخول بطريقة عادية وسوف تجد خيار باسم Forget Password كما هو بتلك الصورة و في حالة إن لم يظهر لك هذا الخيار تأكد جيداً من أنك قم بتفعيل حسابك على تيك توك من خلال الايميل أو من خلال الطريقة التي استخدمتها في عملية تسجيل الدخول وهذا هو السر في عملية استعادة حساب تيك توك .

، شرح طريقة استعادة حساب تيك توك على الهاتف

والآن حان الوقت لنقوم بخطوات الاستعادة الاعتيادية والتي نقوم بها جميعا على أي تطبيق أخر فقط قم إدخال البريد الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في التسجيل أو يمكنك إدخال رقم الهاتف هذا يعتمد على ما قمت باستخدامه كما هو بتلك الصورة ثم قم بالضغط على Reset .

استعادة حساب تيك توك

بعد ذلك قم سريعاً بالانتقال إلي البريد الإلكتروني الخاص بك والذي ستجد به رسالة جديدة تحتوي على كود مكون من 6 خانات وسيكون الكود مكون من أرقام فقط  قم بإدخالهم في مكانهم الصحيح .

إعادة تعيين كلمة مرور حساب تيك توك

وتلقائياً ستجد أنه تم تحويلك إلي نافذة جديدة وهي نافذة تعيين كلمة المرور وهناك عليك إدخال كلمة المرور الجديدة الخاصة بك والتي ستستخدمها بعد ذلك في تسجيل الدخول إلي حساب تيك توك الخاص بك .

استرجاع تيك توك

من الجدير بالذكر أصدقائي أن جميع الخطوات السابقة لن تتمكن من القيام بها في حالة إن لم تقم بتفعيل حساب تيك توك الخاص بك وهذا أمراً مؤكد ولهذا قبل أن تقول بان الخيارات لا تظهر لي تأكد من أن حساب تيك توك الخاص بك هو حساب مفعل ولا يوجد به أي مشكلة .

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم والتي شرحت لكم من خلالها طريقة استرجاع حساب تيك توك بكل سهولة من هاتفك الذكي ، أتمني أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *