استرجاع الواتس اب القديم بدون روت من خلال هذه الخطوات البسيطة

استرجاع الواتس اب القديم :

إن تطبيق واتس اب واحد من أهم تطبيقات الدردشة والتواصل بين المستخدمين في العالم وعلى مدار الشهور الماضية تم تغيير شكل التطبيق أكثر من مره حتي استقرت الشركة على الشكل الحالي للتطبيق والذي يضم خانة للمحادثات والدردشة وخانه أخرى للمكالمات أما الخانة الموجودة بالمنتصف فهي متعلقه بالحالة أو كما يعرفها الجميع باسم Status وهو نظام جديد من واتس اب مشابه للنظام الموجود في كلاً من فيس بوك و انستقرام وعلى الرغم من روعة هذا التحديث الجديد إلا وأنه هناك الكثير من المستخدمين يريدون استرجاع الواتس اب القديم ولهذا قررت أن أقدم لكم هذا المقال والذي من خلاله سأوضح لكم كيفية القيام بهذا الأمر .

استرجاع الواتس اب القديم بدون روت من خلال هذه الخطوات البسيطة

يعتقد الكثير من المستخدمين أن عملية استرجاع الواتس اب القديم أمر في غاية الصعوبة حتى أنني وجدت البعض يقول أنك بحاجة إلي الحصول على صلاحيات الروت على هاتفك حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر وحتى أكون واضح معكم أصدقائي هناك بالفعل طريقة تحتاج إلي استخدام صلاحيات الروت حتى تقوم باستراجاع الواتس اب القديم ولكن بكل تأكيد هي ليست طريقة جيدة ولن تناسب أغلب المستخدمين ولهذا سأقدم لكم الطريقة الأبسط للقيام بهذا الأمر وهي من خلال تحميل نسخة قديمة من تطبيق الواتس اب بعد ذلك كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإيقاف التحديثات لهذا التطبيق .

كيفية استرجاع الواتس اب القديم ؟

بالفقرة السابقة أصدقائي أوضحت لكم الطريقة التي سيتم اتباعها لاسترجاع الشكل القديم للواتس اب وفي تلك الفقرة سنشاهد سوياً كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الخطوات المصورة .

أولاً: ستقوم بتحميل النسخة القديمة من التطبيق ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال فقط قم بفتح الرابط ثم قم بالضغط على كلمة Download APK كما هو موضح بالصورة التالية .

كيفية استرجاع الواتس اب القديم

ثانياً: بعد ذلك يمكنك عزيزي القارئ أن تبدأ في تثبيت ملف APK على هاتفك بالطريقة العادية والتي أوضحتها سابقاً في أكثر من مقال ثم بعد الانتهاء قم بفتح التطبيق على هاتفك ثم قم بإدخال رقمك وستلاحظ أن انه تم استرجاع الواتس اب القديم بكل سهولة .

طريقة استرجاع الواتس اب القديم

و أخيراً تأكد جيداً من إيقاف التحديثات لهذا التطبيق وهذا من خلال تحويل عملية تحديث التطبيقات إلي النظام اليدوي وهذا من خلال تطبيق جوجل بلاي .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

استرجاع الواتس اب القديم بدون روت من خلال هذه الخطوات البسيطة
5 (100%) 5 votes
  • 28
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *