استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت للاندرويد بشرح كامل بالصور

استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت :

كثيراً ما نقوم بحذف بعض الملفات الهامة و خاصة مقاطع الفيديو من هاتفنا المحمول و ذلك عن طريق الخطأ ،و أحياناً يقوم الأطفال الصغار بنفس المهمة و ذلك بالنقر عشوائياً علي شاشة الهاتف مما يؤدي إلي فقدان الكثير من مقاطع الفيديو و الصور التي غالباً ما تحتوي علي ذكريات رائعة أو مقاطع خاصة بالعمل و هو ما يعني أهميتها و الحاجة إليها بصورة دائمة ،لذلك نبحث دائماً علي طريقة لـ  استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت و هو ما يتطلب وجود برنامج يقوم بتلك المهمة بدون فقدان أي فيديو ،و هذا ما سوف نقوم بتقديمه لكم اليوم .

استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت

فمن خلال برنامج اليوم Video Recovery الرائع والمجاني والذي سوف نتعرف عليه اكثر من خلال السطور القليلة القادمة سوف نقوم بـ استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت بكل سهولة و ذلك من خلال القليل من الخطوات و قليل من الوقت أيضاً ،و عند تحميل البرنامج (الرابط في اسفل المقال) سوف يأتيكم بنسخة مُحدثة بإصدار جديد حيث تدعم التشغيل علي اندرويد 4.0 فيما فوق ،و يُمكن استخدامه من سن 3 سنوات فأعلي نظراً لسهولة تشغيله التي لا تحتاج الي الكثير من الخطوات .

لا يفوتك طريقة : عمل روت للاندرويد .

مميزات برنامج Video Recovery :

  • يأتي بنسخة مجانية تعمل بشكل غير محدود .
  • تم تثبيته 5 مليون مرة .
  • يسترجع جميع الفيديوهات  المحذوفة سواء من الهاتف او الذاكرة الخارجية (sim card) .
  • عملية الاسترجاع لا تستغرق الكثير من الوقت .
  • لا يعتمد علي الروت نهائياً  وتلك واحدة من المميزات الرئيسية لهذا البرنامج الرائع .

لا يفوتك : استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر ومن الهاتف الاندرويد والايفون .

شرح استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت باستخدام برنامج Video Recovery :

قبل شرح طريقة عمل البرنامج عزيزي القارئ ينبغي لك أولا معرفة ان اهم ما يُميز برنامج Video Recovery هو استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت .

بعد تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال سوف تجد قائمة صغيرة تحتوي علي اختيارات استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف وذلك باختيار Recovery Method 1 ،و ستجد أيضاً خيار استرجاع الفيديوهات المحذوفة من بطاقة الذاكرة الخارجية (sim card) .

تحميل برنامج إسترجاع الفيديوهات

بعد عملية الاسترجاع سوف يتنقل بك البرنامج الي صفحة أخري ،قم بالضغط علي View Recovered Video ليقوم البرنامج بعرض الفيديوهات المحذوفة .

طريقة إسترجاع الملفات المحذوفة

في الصفحة التالية سوف يقوم البرنامج بعرض جميع الفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك و ذلك يستغرق دقائق قليلة أو علي حسب حجم الفيديوهات .

كيفية استرجاع الفيديو المحذوف

في النهاية عزيزي القارئ أتمني لك التوفيق في استرجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت ،لك مني كل التحية و التقدير .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *