شرح كيفية استخدام truecaller online خطوة بخطوة وشرح كامل بالصور

استخدام truecaller online

يحدث في كثير من الأحيان أن تصلنا العديد من المكالمات المزعجة والتي يقوم بها أشخاص مزعجين لا نعرفهم في الغالب ،لذلك يلجأ الشخص إلي البحث عن هوية هذا المتصل المزعج وذلك لتحديد شخصيتها والقيام بالإجراءات اللازمة ،واليوم سوف نتعلم طريقة استخدام truecaller online وذلك في حالة عدم توفر التطبيق على هاتفك ،أو في حالة رغبتك في استخدام الخدمة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،لذلك سوف نتعلم سوياً طريقة استخدام الموقع اون لاين .

استخدام truecaller online

في المعتاد إذا كنت تستخدم برنامج ترو كولر على هاتفك فإنه يقوم بإظهار هوية المتصل بشكل تلقائي ،ولكن وكما يعرف الجميع فإن هذه الخدمة متوفرة على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فقط ،ولا يستطيع مالكي هواتف الايفون أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من استخدام نفس التطبيق ،لذلك سوف نقوم اليوم بشرح استخدام موقع ترو كولر الرسمي والاستفادة بنفس المهمة التي يقوم بها على هواتف الاندرويد ،وذلك حتي تستطيع معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر والأجهزة الأخري ،حيث يمكنك الولوج إلي الموقع من أي جهاز تستخدمه ثم البحث عن هوية أي رقم يزعجك .

truecaller موقع

الموقع يقدم لك نفس خدمة التطبيق ولكن مع فرق بسيط وهو إدخال الرقم المراد البحث عنه بشكل يدوي ،وذلك وكما ذكرنا فإن التطبيق يقوم بعملية البحث تلقائي في نفس وقت اتصال الرقم بك وفي بعض الهواتف يقوم التطبيق بالبحث عن هوية الرقم و معرفة اسم المتصل في حالة نسخها وذلك بشكل تلقائي ،ولاستخدام الموقع على جميع الأجهزة والهواتف إتبع الآتي :

  • في البداية قم بالذهاب إلي الموقع من هنا .
  • في الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد خانة البحث في اعلي الموقع ،وسوف تجد رمز البلد الخاص بك ويمكنك تغييره من خلال الضغط عليه واختيار البلد .
  • سوف تجد أيضاً زر تحميل تطبيق truecaller إذا كان هاتفك يدعم ذلك من خلال الضغط على DOWNLOAD FOR FREE .

معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر

  • الآن سوف نقوم بالبحث عن رقم من خلال استخدام truecaller online عن طريق كتابة الرقم المراد البحث عنه في الخانة بالأعلى .
  • بعد ذلك نضغط بحث أو Enter ليبدأ البرنامج عملية البحث التي تستغرق ثوان معدودة .
  • بعد البحث سوف تنتقل بك الصفحة إلي النتائج والتي سوف تجد بها اسم صاحب الرقم والبريد الإلكتروني الخاص به إذا وجد بالإضافة إلي البلد .

معرفة رقم المتصل اون لاين

  • في حالة عدم ظهور أي بيانات عن الرقم فيرجع ذلك إلي عدم تسجيل هذا الرقم في أي خدمة على شبكة الانترنت ولذلك لا تجده في قاعدة بيانات الموقع أو التطبيق وهو في الغالب رقم غير مسجل وغير قانوني ويجب حظره في الحال .

في النهاية عزيزي القارئ يمكنك الآن معرفة رقم المتصل اون لاين وذلك من خلال استخدام truecaller online لأجهزة الكمبيوتر والهواتف التي لا تدعم تحميل تطبيق ترو كولر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *