كيفية استخدام انستقرام على ويندوز 10 وعرض جميع الأدوات المتاحة للاستخدام

استخدام انستقرام على ويندوز 10 :

تطبيق وموقع الانستقرام يعتبر من اهم مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة الفيس بوك حيث يعتبر المنصة الثانية للتواصل الاجتماعي بعد موقع الفيس بوك ،ويتهم رواد الانستقرام بعرض ومشاهدة ملايين الصور التي يتم نشرها عليه يومياً سواء الصور الشخصية أو الخاصة بالمشاهير وإذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 فسوف نقوم اليوم بشرح طريقة استخدام انستقرام على ويندوز 10 حيث تم طرح التطبيق على متجر الويندوز في وقت سابق .

استخدام انستقرام على ويندوز 10

برغم انتظار شريحة كبيرة من مستخدمي ويندوز 10 لتطبيق الانستقرام إلا انه لم يأتي بالمميزات المتوقعة حيث تم طرح نسخة من التطبيق محدودة الاستخدام للغاية وتصلح بشكل افضل لمستخدمي الأجهزة اللوحية التي تعمل بويندوز 10 ،على أي حال سوف نقوم باستعراض طريقة تحميل التطبيق وتشغيله على ويندوز 10 وفي النهاية القرار لك عزيزي القارئ فقم بالتجربة ثم اخبرنا برأيك حول تجربة استخدام تطبيق الانستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل انستقرام على الكمبيوتر :

هل يستحق تطبيق انستقرام التحميل على جهاز الكمبيوتر ؟ للأسف لن تستطيع الحصول على إجابة السؤال إلا بعد التجربة بنفسك فبرغم أدوات التطبيق المحدودة إلا أن هناك عدد من المستخدمين فضلوا استخدام الانستقرام على الكمبيوتر بإمكانياته المحدودة ،وإذا كنت ترغب في تجربة ذلك قم بالدخول على متجر الويندوز على جهازك ثم اتبع الخطوات في الفقرة التالية .

كيفية استخدام الانستقرام على ويندوز 10 :

  • قم بالدخول على متجر الويندوز ثم قم بكتابة انستقرام في خانة البحث واضغط على Enter .
  • سوف يظهر لك الآن تطبيق انستقرام في أول نتيجة فقم بالضغط عليه .
  • بعد ذلك قم بالضغط على احصل أو Get .
  • انتظر حتي تنتهي عملية التحميل على جهازك .
  • بعد انتهاء التحميل قم بالضغط على تشغيل .
  • قم بتسجيل دخول بحسابك على انستقرام ،أو يمكنك إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب .

لا يفوتك أيضاً : زيادة متابعين انستقرام

الأدوات المتاحة على انستقرام ويندوز 10 :

كما ذكرنا في بداية الموضوع فإن استخدام انستقرام على ويندوز 10 سوف يكون محدود للغاية حيث تستطيع تصفح منشورات الآخرين وسوف تستطيع الوصول إلي علامات التبويب المختلفة مثل الرسائل والقصص (الاستوري) ونشر القصص الخاصة بك وذلك في حالة توصيل كاميرا بالجهاز .

في حالة استخدام جهاز كمبيوتر ويندوز 10 لن تستطيع نشر الصور ومقاطع الفيديو كما هو الحال في الهواتف الذكية ،ولكن إذا كنت تستخدم جهاز لوحي ويندوز 10 سوف يكون باستطاعتك نشر الصور ومقاطع الفيديو بدون مشاكل ،والآن ما رأيك في انستقرام على ويندوز 10 ؟ هل يستحق التجربة أم لا ؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *