ثلاثة استخدامات مهمة داخل فيس بوك ربما لم تتعرف عليهم من قبل

استخدامات فيس بوك :

مرحباً بكم من جديد متابعينا الكرام، فإن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم Facebook بالتأكيد غني عن التعريف فاليوم سأتحدث معكم عن بعض استخدامات فيس بوك التي ربما لم تسمع بها من قبل فمع الأسف هناك الكثير من المستخدمين يتعاملون مع هذا الموقع من أجل قراءة المنشورات الجديدة ومتابعة الصفحات المشهورة والمضحكة فقط ولكن مالا يعرفه الكثيرين أن هذا الموقع الرائع مليء بالمفاجئات والأسرار المجهولة عن الكثيرين .

استخدامات فيس بوك

ولهذا أصدقائي من خلال مقال اليوم سأوضح لكم ثلاثة استخدامات فيس بوك غير معروفة والتي يمكنها أن تغنيك عن استخدام بعض التطبيقات وهذا سيوفر لك بعض الوقت والمجهود وللتعرف على تلك الاستخدامات أصدقائي لا عليكم سوي متابعة الفقرات التالية .

أولاً: التعرف على شبكات الواي فاي المجانية

يمكنك عزيزي القارئ أن تصل إلي جميع شبكات الواي فاي المجانية الموجودة في النطاق المحيط بك من خلال خدمة Find Wifi المقدمة من تطبيق فيس بوك فبمجرد الدخول إليها من التطبيق المتواجد بهاتفك ستجد خريطة توضح لك جميع شبكات الواي فاي المجانية القريبة منك .

ثانياً: تخزين الصور والملاحظات وكل شئ تجتاحه فيها بعد

من أهم استخدامات فيس بوك هو أنه يمكنك أن تقوم بتخزين العديد من الأشياء عليه مثل الصور ومقاطع الفيديو هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك كتابة الملاحظات على أي شئ أو ربما بعض المذكرات الخاصة بك وحفظها من خلال نشرها لك وحدك من خلال اختيار Only Me أثناء النشر أو إرسالها في رسالة نصية إلي حسابك من حسابك وتلك الطريقة يستخدمها الكثير من الأشخاص للاحتفاظ بالملفات المهمة .

ثالثاً: معرفة هوية الأرقام الغير معروفة

قد تصل إليك العديد من الاتصالات من أرقام غير معلومة وحتى عند استخدامك لتطبيقات معرفة الأرقام المجهولة قد لا تحصل على أي نتيجة ولكن ما يعرفه الكثيرين هو أنه إذا قمت بإدخال هذا الرقم داخل خانة البحث المتواجدة بموقع فيس بوك ستحصل على جميع الحسابات المربوطة بهذا الرقم وبهذا ستتمكن من معرفة هوية صاحب هذا الرقم بكل سهولة وهذا يعتبر من استخدامات فيس بوك السرية .

لا يفوتك أيضاً :

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم لكم خالص الشكر وإلي اللقاء .


موضوعات مهمة جداً لك :

ثلاثة استخدامات مهمة داخل فيس بوك ربما لم تتعرف عليهم من قبل
تقييمك
  • 103
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *