ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد بدون روت وبشكل نهائي وبطريقة مضمونة

ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد :

مع انتشار ألعاب وتطبيقات اندرويد ابتدأ المعلنون يوجهون إعلاناتهم نحو واجهات يدخل إليها المستخدمون بشكل أكبر ومع مرور الوقت وتطور الأمر مراراً وتكراراً أصبحت واجهات التطبيق والألعاب مزدحمة بشكل مزعج جداً ومليئة بإعلانات هنا وهناك حتى أن وصل الأمر ببعض التطبيقات إلى وضع إعلان مع كل خطوة وكل ضغطة تقوم بها وهو الأمر الذي يضيع الكثير من الوقت في العمل على إزالة هذه الإشغالات المزعجة من واجهة التطبيق وبالتأكيد أنك ستجد الأمر أكثر إزعاجاً وابتدأ أن يأخذ مساراً درامياً إذا كنت من مستخدمي باقات الانترنت الشهرية نظراً لما تستهلكه هذه الاعلانات من الباقة وهو الأمر الذي دفع بالكثيرين إلى البحث عن طريقة ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد وبشكل نهائي بدون رجعة حتى يمكنهم التخلص من هذا الإزعاج الذي بات أن أصبح متكرراً ومُلحاً بشكل مبالغ فيه حتى أن الكثير فقد الأمل في التخلص من هذه الاعلانات ولكن لا داعي لكل هذا فسوف نناقش اليوم حل ما يؤرق استخدامك للتطبيقات على هاتفك .

ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد

ورغم أن مطورو التطبيقات قد أتاحوا حلاً للتخلص من عرض الاعلانات نهائياً على تطبيقاتهم إلا أنه كان حلاً غير عملياً لأنه يتطلب أن تقوم بدفع مبلغ إشتراك شهري أو سنوي حتى تستطيع الاستمتاع بواجهة خالية من الاعلانات وهو الأمر الذي يصعب تخيله وتطبيقه وخصوصاً أن الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يقومون بتحميل واستخدام العديد من التطبيقات الهامة دفعة واحدة فليس من المنطق أبداً أن يظل المستخدم يدفع شهرياً نظير استخدامه لتطبيقات هي مجانية في الأصل .

طريقة التخلص من الاعلانات من تطبيقات الاندرويد وبدون روت :

أسلم طريقة للقيام بهذا الأمر هي القيام بتحميل برنامج DNS66 الذي يقوم بمنع عرض الاعلانات على واجهات جميع التطبيقات بشكل بسيط ومباشر ودون أن يتطلب اشتراكاً شهرياً أو سنوياً أو أشياْ من هذا القبيل ،ووجب الذكر هنا أن تطبيق DNS66 غير متاح على متجر جوجل بلاي ولكنك ستجد رابط تحميل التطبيق كملف APK في نهاية المقال ،بعد دخولك إلى الرابط قم بالضغط على كلمة Download APK المشار إليها بالصورة .

تطبيق DNS66

بعد أن تنتهي من إجراءات تثبيت التطبيق الروتينية على هاتفك ستظهر لك واجهة العمل الخاصة بالتطبيق وهي تماماً كما بالصورة التالية .

منع عرض الاعلانات على هواتف الاندرويد

قم بالانتقال إلى نافذة HOSTS ليتم فتح هذه التبويبة كما هو موضح .

طريقة التخلص من الاعلانات

الآن قم بالضغط على اختيار Adway hosts file ومن داخلها قم بالضغط على Allow ومن ثم الضغط على علامة صح الموجودة أعلى يمين شاشة التطبيق .

برنامج لوقف عرض الاعلانات

بعد الانتهاء من المهمة عليك الآن العودة إلى واجهة التطبيق الرئيسية من خلال الرجوع إلى تبويبة START مرة أخرى ومن ثم الضغط على زر START الموجود أسفل شاشة التطبيق .

منع ظهور الاعلانات في تطبيقات الهاتف

ستظهر لك هذه النافذة بعد ذلك وهي تطلب السماح باستخدام البروتوكول قم بالسماح بذلك ومن ثم لاحظ الفرق على التطبيقات الموجودة على هاتفك وكذلك الفرق على آداء الهاتف من حيث استخدام بيانات الهاتف والبطارية .

التخلص من اعلانات تطبيقات الاندرويد

رابط تحميل التطبيق

ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد بدون روت وبشكل نهائي وبطريقة مضمونة
5 (100%) 2 vote[s]
  • 12
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *