7.4 مليون دولار ارباح Felix Kjellberg من اليوتيوب فى 2014

لا يصدق الكثير من ان عمل الفيديوهات ورفعها على موقع يوتيوب يمكن ان يجلب لهم الكثير من الدولارات بل والاف الدولارات ولعل من اكثر الشخصيات الذين يجنون الملايين من الدولارات عند طريق فيديوهات اليوتيوب هو موضوع هذه التدوينة .

74 مليون دولار ارباح Felix Kjellberg من اليوتيوب فى 2014

من هو Felix Kjellberg ؟

Felix Kjellberg والمعروف على يوتيوب بـ PewDiePie هو صاحب اكبر قنوات اليوتيوب حيث انه يتابعه اكثر من 37 مليون مستخدم حتى الان ويصل عدد مشاهدات قناته الى اكثر من 9.3 مليار مشاهدة حيث ان كل ما يقوم به Felix Kjellberg هو تسجيل فيديوهات له اثناء لعبه للكثير من العاب الفيديو جيم ورفعها على موقع اليوتيوب .

حيث انتقد Ian Maude احدى محللى شركة Enders فيلكس وقال بانه “يناشد شريحة كبيرة من المراهقين والصغار ويتعجب من ان اكثر من نصف المملكة المتحدة يشاهدون ويتابعون قناة PewDiePie “.

 ارباح Felix Kjellberg من اليوتيوب فى 2014 :

فى حين صرحت صحيفة Expressen السويدية فى تقرير نشرته بان اجمالى ارباح Felix Kjellberg فى عام 2014 تقدر بمبلغ 7.4 مليون دولار أمريكى وكان ذلك سبب انهيال الكثير من الانتقادات عليه .

مما دفعه فى يوم الثلاثاء بنشر فيديو على قناته على اليوتيوب بعنوان :

“دعونا نتكلم عن المال” “Let’s Talk About Money”

والذى حقق اكثر من مليون و 900 الف مشاهدة فى اقل من 24 ساعة وقال فيه :
“بان الكثير يعتقد ان كل ما اقوم به هو مجرد الجلوس وتسجيل الفيديوهات والصياح لا اكثر ولكن هذه ليست الحقيقة وقال بان قيمة الترفيه الذى يحصل عليه اثناء عمله افضل واهم كثير من الارباح الذى يحصل عليها “.

واضاف ايضا “بانه يتعجب من كمية الغضب الذى والانتقاد الذى يحصل عليه كل عام مع زيادة اعداد المشاهدات له وانه يقوم باستخدام الكثير من هذه الاموال فى التبرع للمنظمات الخيرية “.

الجدير بالذكر بان Felix Kjellberg قد قام بالتبرع بمبلغ مليون دولار الى الصندوق الدولى للحياة البرية و مستشفى St. Jude والكثير من الجمعيات الخيرية .

لا يفوتك أيضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *