فيس بوكحماية

أداة خطيرة لاختراق حسابات الفيسبوك في ثواني احذر منها

أداة Remtasu :

أهلاً بكم متابعي موقع بيت الكورسات في مقال جديد سأتطرق معكم فيه إلي موضوع غاية في الخطورة عليك عزيزي القارئ وهو وجود أداة جديدة انتشرت في الآونة الأخيرة تقوم باختراق حسابك على الفيسبوك في ثواني وأطلقت شركة ESET المتخصصة في الأمن المعلوماتي عليها اسم أداة Remtasu .

أداة Remtasu

فكثيراً ما كنت انصح الكثيرون بان كل الأدوات والبرامج التي يبحثون عنها في مواقع الإنترنت المختلفة تكون أداوت لاختراق حسابتهم وليس لاختراق حسابات الآخرون وهذا بالفعل ما تقوم باستهدافه أداة Remtasu فهي تنتظر من يقوموا بالبحث عن برامج لاختراق حسابات الفيسبوك .

كيف يتم تحميل أداة Remtasu على حاسوبك :

في الآونة الأخيرة يتم وضع أداة Remtasu في المواقع التي تظهر لكل من يقوم بكتابة كلمة ” how to hack Facebook account ” في محركات البحث وبعد تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك والتي توهمك بانها تستطيع ان تقوم بسرقة حسابات الفيسبوك تكون انت الضحية لها :

أداة خطيرة لاختراق حسابات الفيسبوك في ثواني احذر منها 1

كيف يتم سرقة حسابات الفيسبوك من خلال أداة Remtasu :

بعد ان يقوم من يبحث عن طرق لسرقة حسابات الفيسبوك بتحميل أداة Remtasu على جهازه تظهر له بالشكل التالي :

أداة خطيرة لاختراق حسابات الفيسبوك في ثواني احذر منها 2

وبعد ان يقوم الضحية باستخدامها تقوم هذه الأداة ( فيرس من نوع Trojan ) بإنشاء مجموعة من الملفات في جهازه تقوم بتسجيل كل ما يقوم بكتابته على لوحة المفاتيح الخاصة به وتقوم الأداة بإنشاء اتصال بين جهاز الضحية ( الذي يعتقده بانه يقوم باختراق حسابات غيره ) وبين جهاز الهاكر الذي قام بتطوير الأداة وبعد ذلك يتم إرسال حسابه وكلمة السر الخاصة به واليكم صورة من الملفات التي تقوم هذه الأداة بإنشائها على جهاز الضحية .

أداة خطيرة لاختراق حسابات الفيسبوك في ثواني احذر منها 3

معلومة تقنية : فكرة هذه الأداة هو تثبيت أداة ال Keylogger التي تقوم بتسجيل كل ما يقوم الشخص بكتابته بعد ذلك تقوم بإرسالها إلي السيرفر المتصلة به .

تكمن خطورة أداة Remtasu في إنها تقوم بإنشاء مجلد ( فولدر ) مخفي عن أعين المستخدم حتى لا يقوم بمسحه وفى النهاية أنصحك غزيري القارئ بعدم تصديق هذه البرامج والأدوات التي تقوم بتحميلها لسرقة حسابات الآخرين لأنك ستكون في النهاية انت الضحية لهذه الأدوات .

والى هنا اكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذا المقال والى اللقاء في مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً