طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وطريقة تثبيت اخر ظهور للايفون وللاندرويد

اخفاء الظهور في الواتس اب :

يُعتبر تطبيق الواتساب من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المستخدمة في السنوات الأخيرة حيث يعتبر اهم برنامج تراسل فوري يحتوي علي الكثير من الأدوات التي جعلته يتصدر قوائم التطبيقات الشبيهة ،وقد حاز الواتساب علي رضاء ملايين المستخدمين حول العالم ولا سيما بعد أن استحوذت عليه شركة الفيس بوك حيث تم تطوير التطبيق كثيراً ودعمه بالكثير من الخيارات الإضافية والمعايير الأمنية التي جعلته من اقوي التطبيقات المستخدمة في الفترة الأخيرة ،واليوم سوف نُقدم لك عزيزي القارئ ميزة هامة جداً متاحه علي تطبيق الواتساب وهي اخفاء الظهور في الواتس اب حيث يحتاج الكثير من الأشخاص الي إخفاء معلومات تحركاتهم علي شبكة الانترنت .

اخفاء الظهور في الواتس اب

ويتيح الواتساب إمكانية إخفاء أخر ظهور لك حيث لا يستطيع احد تحديد أخر وقت كنت متواجد فيه علي التطبيق الشهير ،وسوف نتعلم سوياً في الفقرة القادمة طريقة الإخفاء ولكن ينبغي لك أن تعرف أن الواتساب يعمل بمبدأ كما تدين تدان ،فإذا قمت بإخفاء أخر ظهور لك فسوف تختفي تلقائياً تواريخ ظهورات جميع جهات الاتصال الخاصة بك ،ولكن كما عودناكم في موقع بيت الكورسات فلكل مشكلة حل وسوف يكون باستطاعتك إخفاء أخر ظهور لك ومشاهدة تواريخ أخر ظهور لجهات اتصالك ! .

طريقة إخفاء اخر ظهور في الواتساب :

طريقة تثبيت آخر ظهور للاندرويد

لإخفاء أخر ظهور Last Seen لك علي تطبيق الواتساب قم باتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح التطبيق علي هاتفك ثم قم بالضغط علي الثلاث نقاط بالأعلى .
  • من القائمة المنبثقة قم بالضغط علي الإعدادات او SETTINGS ثم قم بالضغط علي Account او الحساب .
  • بعد ذلك قم باختيار الخصوصية Privacy ثم قم بالضغط علي أخر ظهور Last Seen، ثم اختيار لا أحد Nobody .

طريقة تثبيت اخر ظهور للاندرويد :

كما ذكرنا بالأعلى في حالة قيامك بـ اخفاء الظهور في الواتس اب سوف يتم تلقائياً إخفاء جميع تواريخ ظهور جهات اتصالك ،ولحل هذه المشكلة سوف نقوم بتثبيت برنامج لأجهزة الاندرويد يسمي GBWhatsApp ،أما لأجهزة الايفون فسوف نقوم بتحميل متجر Tweak box وسنبدأ بالاندرويد :

  • قم بنسخ جميع محادثاتك الهامة أولاً وذلك من خلال الذهاب الي إعدادات الواتساب ثم الضغط علي الدردشات ثم إجراء نسخ احتياطي للدردشات وانتظر حتي يتم نسخ جميع الدردشات بالكامل .
  • الآن قم بتحميل برنامج GBWhatsApp علي هاتفك وهو يعتبر نسخة معدلة من الواتساب تمتاز بالكثير من الخواص الإضافية ،ولتفعيلها يجب حذف النسخة الأصلية من الواتساب .
  • بعد تحميل البرنامج الجديد قم بالذهاب الي القائمة وقم بالضغط علي خيار الخصوصية ثم اضغط علي إخفاء حالة الاتصال ،وبذلك سوف يقوم البرنامج بتسجيل وتثبيت أخر ظهور لك بشكل دائم حتي تستطيع من متابعة ومعرفة ظهورات قائمة الاتصال لديك ،ويُمكنك عرض الظهور الطبيعي لك من خلال الذهاب الي الخصوصية وتعديل الحالة الي اظهار حالة الاتصال .

طريقة تثبيت اخر ظهور للايفون :

  • قم بتحميل متجر تويك بوكس Tweak box وقم بالموافقة علي شهادة المطور من خلال الذهاب الي خيارات ،عام ،حول ،إعدادات شهادة التصديق .
  • ثم قم بفتح المتجر والبحث عن برنامج tweak watusi ثم قم بالموافقة علي شهادة المطور ،ثم قم بإعادة تشغيل الهاتف .
  • الآن يُمكنك تثبيت أخر ظهور لك علي الايفون من خلال إعدادات التطبيق نفسه .

رابط Tweakbox ، رابط تحميل GBWhatsApp .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *