احصائيات جوجل للبحث فى عام 2014

تعرف على احصائيات جوجل للعام السابق :

احصائيات جوجل للبحث فى عام 2014بالفعل اصبح جوجل فى السنوات الاخيرة افضل محركات البحث على الاطلاق فى جميع بلاد العالم ويستخدمه مليارات المستخدمين على شبكة الانترنت ، فكنت قد تكلمت معكم من عدة ايام عن كيفية إستخدام جوجل بطريقة إحترافية و ثمانية خدع فى جوجل لم تعرفها من قبل واليوم سأتكلم معكم عن احصائيات جوجل لعام 2014 .

اطلقت جوجل على احصائيات البحث فى عام 2014 اسم “Year in Search” اى “سنة من البحث” بعد الاسم السابق المعروف ب “Zeitgeist” ، وقد صنف جوجل البحث الى عدة فئات مختلفة ، ومن بين الفئات المختلفة كان هناك تصنيف للمنتجات التقنية التى تم البحث عنها وكانت اكثر النتائج بحثاً فى عام 2014 لعبة Flappy Bird وهاتف ايفون 6 .

نتائج احصائيات جوجل لعام 2014:

جاء المركز الاول من نصيب الممثل الامريكى روبن ويليامز المتوفى فى اغسطس 2014 بينما جاءت لعبة Flappy Bird فى المركز السادس وجاء تحدى دلو الثلج الخاص بمرض التصلب الجانبي فى المركز السادس من القائمة .

نتائج احصائيات جوجل لعام 2014 لقائمة الاجهزة الالكترونية:

خصصت جوجل للاجهزة الالكترونية قائمة خاصة تتكون من عشرة اجهزة الكترونية وكان من ضمن العشرة اجهزة الالكترونية سبعة هواتف وكان ايفون 6 هو المتصدر وفى المركز الثانى جاء سامسونج جالاكسى اس 6 والمركز الثالث نيكزس 6 ، وجاء بعد ذلك عدة احهزة الكترونية مثل : إكس بوكس وان وساعة آبل وآيباد آير .

كما قامت جوجل بنشر مجموعة قوائم خاصة بالرياضيين والأخبار العالمية ومباريات كأس العالم كما انها اطبقت ايضا اكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على اليوتيوب يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لترى جميع  احصائيات جوجل لعام 2014 .

لا يفوتك أيضاً :

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك  من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *