لن تصدق ارباح وإيرادات لعبة PUBG Mobile في اليوم الواحد

إيرادات لعبة PUBG Mobile :

مازالت مستمر معكم أصدقائي في مشاركتكم جميع أخبار لعبة ببجي والتي أصبحت حديث العالم واللعبة الأكثر تشغيلاً على جميع الهواتف الذكية وقد يتسائل البعض ما هي إيرادات اللعبة ؟ في الحقيقة إن الأمر حقيقي يشغل بال الكثير من المستخدمين فلعبة مثل تلك بجميع الإمكانيات التي تحتويها وعدد اللاعبين الهائل الذي يلعبها كم ستكون إيرداتها حتى الآن !! ولهذا في تدوينه اليوم سنتعرف على إيرادات لعبة PUBG Mobile خلال شهر مايو ومن الجدير بالذكر أيضاً أعزائي أن حديثي في تدوينه اليوم سيكون حول إيرادات لعبة ببجي موبيل فقط ولن أذكر لكم إيرادات ببجي لايت أو ببجي ستيم نظراً لإن ببجي موبيل تمتلك النسبة الأكبر من اللاعبين .

إيرادات لعبة PUBG Mobile

أعلنت بعض التقارير أن معدل ربح لعبة PUBG Mobile ولعبة Game For Peace (إصدار جديد من لعبة ببجي تم إطلاقه فقط في الأسواق الصينية ) يصل إلي 4.8 مليون دولار يومياً نعم عزيزي القارئ ما قراءته للتو صحيح يومياً وليس أسبوعياً أو شهرياً وهذا من قبل مستخدمي تلك اللعبة على الهواتف الذكية فقط كما أوضحت سابقاً ولقد قامت بتلك الإحصائية شركة Sensor Tower وهي شركة عالمية متخصصة في عمل تقارير حول أكبر تطبيقات الهواتف المحمولة ومقدار أرباحها .

أرباح لعبة ببجي خلال شهر مايو :

كما أعلنت شركة سينسور تاور أن اللعبتان جمعا خلال شهر مايو مبلغ 146 مليون دولار أمريكي وهذا مبلغ كبير جداً ومن الجدير بالذكر كما نعلم جميعاً أن المنافس الرئيسي للعبة ببجي هي لعبة فورت نايت والتي حققت خلال شهر مايو أرباح تقدر بمبلغ 43.3 مليون دولار أمريكي وهذا الرقم يمثل نسبة لا تتعدي 43% من إجمالي ما حققته لعبة ببجي بإصداريها المختلفين .

سبب تفوق لعبة ببجي :

أعتقد أصدقائي أن السبب الرئيسي في تفوق لعبة ببجي هو الواقعية فجميع الأسلحة الموجودة داخل اللعبة هي أسلحة متواجده في الحياة الواقعية ولهذا كانت هي الأقرب لقلوب المستخدمين هذا بالإضافة إلي طراز اللعب والذي سيبدوا بسيط لأي شخص يريد فقط اللعب على عكس لعبة فورت نايت والتي في رأي الشخصي قامت بمخاطبة فئة اللاعبين المحترفين فقط حيث تعتبر بالنسبة لهم أمر رئيسي في حياتهم اليومية ولهذا كان التفوق بكل تأكيد للعبة ببجي والتي خاطبت الجميع ولم تقتصر تجاه فئة واحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *