طريقة إنشاء حساب فيسبوك 2020 بالخطوات والصور

إنشاء حساب فيسبوك 2020

بعد تربعه على عرش مواقع التواصل الاجتماعي اصبح الآن موقع الفيسبوك من أوائل الاهتمامات العالمية والتي يهتم بها اكثر من ثلث سكان هذا العالم ،فبعد انتشار الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم انتشر معها الكثير من التطبيقات والتي يقدر مستخدميها بالمليارات ،ولعل الفيس بوك هو اهم هذه التطبيقات والتي يستخدمها الآن الكبير والصغير ويتم استخدامه في الكثير من المجالات المختلفة سواء الاجتماعية أو الترفيهية أو الإخبارية وغيرها من الاهتمامات فكيف نستطيع استعراض اهتمامات اكثر من ملياري مستخدم نشط ؟ فإذا كنت من القليلين الذين لم يدخلوا عالم الفيسبوك فسوف نقدم لك اليوم طريقة إنشاء حساب فيسبوك 2020 وذلك عن طريق خطوات سهله مرفقة بالصور التوضيحية .

إنشاء حساب فيسبوك 2020

إنشاء حساب فيس بوك جديد أمر يقوم به الكثير من الأشخاص حتي الذين يمتلكون حسابات من قبل ،وذلك لاستخدام الحساب الجديد في الكثير من الأغراض الأخري ،مثل إنشاء حساب مخصص لإدارة الصفحات أو إنشاء حساب مخصص للعمل في مجال التجارة الإلكترونية سواء داخل المجموعات أو على متجر الفيس بوك نفسه ،ولذلك وبرغم عدم تغيير طريقة إنشاء حساب جديد بشكل كبير فسوف نقدم لك خطوات إنشاء حساب على الفيسبوك بشكل بسيط للغاية .

انشاء حساب فيس بوك لاول مرة

  • في البداية يجب عليك الدخول إلي صفحة الموقع الرئيسية عن طريق الضغط هنا .
  • قم بكتابة اسمك الأول واسم العائلة مع مراعاة أن هذا هو الاسم الذي سوف يظهر على صفحتك الشخصية .
  • بعد ذلك قم بكتابة بيانات تفعيل حسابك سواء رقم الهاتف أو بريد إلكتروني وُيشترط في الحالتين أن يتم تفعيل حساب واحد فقط بأحدي الطريقتين بمعين انه لا يمكنك تفعيل اكثر حساب بنفس الرقم أو البريد .
  • في الخانة التالية قم بكتابة كلمة المرور والتي ننصحك بكتابتها بشكل دقيق ومعقد بعض الشئ حتي لا يسهل سرقة حسابك .
  • بعد ذلك قم بكتابة تاريخ ميلادك ويفضل كتابة معلوماتك الحقيقية .
  • اختر الجنس ثم اضغط على زر إنشاء حساب في الفيسبوك .

انشاء حساب فيس بوك لاول مرة

  • بعد ذلك عليك تأكيد الحساب عن طريق الوسيلة التي احترتها لتفعيل الحساب ،فإذا اخترت طريقة استخدام رقم الهاتف فسوف تصلك رسالة تفعيل ،وإذا اخترت طريقة استخدام بريد إلكتروني فسوف تصلك رسالة على بريدك قم بفتحها والضغط على الرابط لتفعيل الحساب في الحال .
  • بعد تفعيل الحساب قم باختيار صورة شخصية لحسابك ويفضل أن تكون صورتك الحقيقية ،حيث يقوم فيسبوك في التحديث الأخير بحذف أي حساب يحتوي على صورة لمشاهير أو صور مسجلة بحسابات أخري حيث يعتبر ذلك انتحال شخصية .
  • بعد اختيار صورتك الشخصية اضغط على التالي وسوف يطلب منك إضافة بعض الأصدقاء حيث تستطيع البحث عن أصدقاؤك عن طريق الاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف .
  • يمكنك إضافة أي عدد من الأصدقاء ولكن يفضل إضافة عدد قليل في البداية حتي لا يتم حظر الحساب .
  • بعد إضافة أصدقاؤك انتقل إلي الصفحة الرئيسية وسوف تجد الكثير من ترشيحات الصفحات التي يمكنك تسجيل إعجابك بها حتي تصلك منشوراتها أو يمكنك البحث عن أي صفحة من خلال خانة البحث بأعلي الصفحة .

في النهاية عزيزي القارئ تستطيع الآن إنشاء حساب فيسبوك 2020 بكل سهولة وبدون أي قيود ،ولكن كما ذكرنا لا يمكنك استخدام رقم هاتف أو بريد إلكتروني مستخدم في إنشاء حساب آخر من قبل ،ويسعدنا تلقي أي ملاحظات حول موضوع اليوم عن طريق التعليق اسفل المقال وسوف يقوم القسم المختص بالرد عليك في اقرب وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *