شرح إنشاء حساب انستقرام جديد من الكمبيوتر بالصور خطوة بخطوة

إنشاء حساب انستقرام من الكمبيوتر :

بالتأكيد يعد التطور الذي وصل إليه اليوم انستقرام Instagram كبيراً جداً فلمن لا يعرفه فهو موقع وتطبيق الصور الذي يُعد الأول في العالم من حيث الانتشار بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه يختص بعرض الصور والفيديوهات وتداولها بين الأصدقاء وهو يعد الأكثر أستخداماً بين المشاهير حول العالم حيث طبقاً إلي أخر إحصائيات تمت في نهاية عام 2017 حيث وصل عدد مستخدمي انستقرام إلي 900 مليون حيث يكاد يصل إلي مليار شخص لذلك أنصحك باستخدامه إذا لما يكن لديك حساب أما إذا لم يكن لديك حساب يمكنك إنشاء حساب انستقرام من الكمبيوتر فلا تحتاج إلي هاتف لاستخدام انستقرام يكفي كمبيوتر واتصال بالإنترنت .

شرح إنشاء حساب انستقرام من الكمبيوتر 2018 بالصور خطوة بخطوة

في البداية كان لابد من إنشاء حساب من خلال هاتف محمول وإذا كنت تريد ذلك من خلال الكمبيوتر كان عليك تنزيل بعض البرامج لتتمكن من إنشاء حساب جديد، إلي أن قامت شركة Instagram نفسها بإضافة ميزة تُمكنك من إنشاء حساب انستقرام من الكمبيوتر ولكن البعض لا يعرف كيف يتم التسجيل ويعتقد أنها عملية صعبة لهذا سنقوم اليوم بالشرح خطوة بخطوة مع التوضيح بالصور لإنشاء حساب جديد علي انستقرام كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية .

لا يفوتك أيضاً : رفع الصور علي انستقرام من الكمبيوتر .

خطوات إنشاء حساب انستقرام من الحاسوب :

أولاً : عليك عزيزي القارئ الدخول إلي موقع Instagram بالضغط هنا ليقوم بتحويلك إلي الموقع الرسمي ليظهر لك الوجهة الرئيسية كما هو موضح لك في الصور التالية فتجد أول جزء رقم 1 إذا كان لديك حساب بالفعل أو يمكنك الدخول من خلال حساب فيس بوك وهذا رقم 2 أما موضوع اليوم هو رقم 3 وهو أنك تريد إنشاء حساب جديد لذا عليك الضغط علي Sign up .

انشاء حساب انستقرام من الكمبيوتر

ثانياً : يظهر لك صفحة تسجيل حساب جديد من خلال الدخول عن طريق حسابك علي فيس بوك وهذا بالضغط علي الأيقونة الزرقاء الموجودة بالأعلى أو يمكنك ملئ البيانات الموجودة وهي الاسم ورقم التليفون والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وبعدها اضغط علي Sign up كما هو موضح لك في الصورة التالية .

كيفية انشاء حساب انستقرام

ثالثاً : يقوم بعد ذلك بعرض بعض الخطوات لتفعيل حسابك بشكل جيد فأولاً عليك وضع صورة شخصية ثم بعد ذلك يقترح عليك الربط بين حساب انستقرام وحساب فيس بوك ثم يقترح عليك بعض الأصدقاء والمشاهير لمتابعتهم كما موضح في الصور التالية .

انشاء حساب انستقرام Instagram

رابعاً: الآن تكون قد قمت بعملية إنشاء حساب انستقرام من الكمبيوتر بسهولة و يمكنك بعد ذلك تعديل كافة البيانات الخاصة بحسابك فعلي سبيل المثال تستطيع تغيير الاسم أو الصورة أو كلمة المرور و ذلك من خلال أيقونة Edit Profile الموجودة أعلي اليمن كما هو موضح لك في الصورة التالية .

انستقرام Instagram

وأخيراً أتمني أن تكون وجدت ما كنت تبحث عنه في المقال وإذا كان لديك أي استفسار برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو صفحة فيس بوك وشكراً جزيلاً .

شرح إنشاء حساب انستقرام جديد من الكمبيوتر بالصور خطوة بخطوة
5 (100%) 2 vote[s]
  • 43
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *