ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية من خلال إضافة Subtitles For YouTube

ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية

يُعد موقع اليوتيوب افضل مواقع الإنترنت التي تحتوي على عدد هائل من الفيديوهات والأفلام ولذلك يحب الكثيرون ان يقوموا بمشاهدة الأفلام عليه دون الحاجة إلي البحث في مواقع تحميل الأفلام المختلفة ولكن تظهر لهم مشكلة الترجمة لهذه الأفلام ولكن اليوم مع إضافة Subtitles For YouTube ستتمكن من ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية أو إي لغة أخري تحتاج إليها .

ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية من خلال Subtitles For YouTube

وقبل التطرق لشرح هذه الإضافة وجب الذكر بان هناك عدة طرق تطرقت إليها من قبل بخصوص موضوع ترجمة أفلامك فيُمكنك ان تقوم باستخدام برنامج VLC لترجمة الأفلام بدون الحاجة إلي البحث عن ملفات الترجمة علي مواقع الإنترنت وهناك أيضاً طريقة أخري من خلال برنامج Media Player Classic وهناك طريقة أخري لترجمة الأفلام علي الاندرويد .

شرح إضافة Subtitles For YouTube

وبخصوص إضافة Subtitles For YouTube فهي تحتاج إلي متصفح جوجل كروم حتي تقوم بإضافتها إليه من هنا : Subtitle For Youtube والضغط على Add to chrome أو إضافة إلي كروم .

ترجمة أفلام اليوتيوب

وبعد ذلك قم بفتح الفيلم الذي تريد مشاهدته على اليوتيوب وبعد ان تقوم بتشغيله قم بنسخه اسمه وقم بالذهاب إلي احد مواقع الترجمة الشهيرة كموقع subscene.com أو موقع www.opensubtitles.org .

ترجمة افلام اليوتيوب للغة العربية

وبعد ذلك سيقوم الموقع بعرض الترجمة بعدة لغات مختلفة ومنها قم باختيار اللغة التي تريد ترجمة الفيلم بها وقم بتحميلها وبعد ذلك قم بالذهاب مرة أخري إلى الفيلم على اليوتيوب وقم بسحب الترجمة ووضعها بداخل الفيلم وستجد بانه الترجمة تعمل مع الفيلم وبذلك تكون قد تمكنت من ترجمة فيديو يوتيوب إلي العربية بطريقة سهلة للغاية .

رابط تحميل الإضافة .

تعليق واحد

  1. Avatar

    تحياتي للرائع المهندس مينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *