شرح إضافة Stylus لإضافة الوضع المظلم على الواتساب من الكمبيوتر

إضافة Stylus

ينفرد تطبيق الواتساب الآن بالعديد من المواصفات والخيارات الإضافية التي جعلته من اهم تطبيقات التراسل الفوري والتواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة ،حيث يتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص النشطين شهرياً ،وينفرد التطبيق الشهير بإمكانية تشغيله على أجهزة الكمبيوتر على عكس جميع التطبيقات المشابهة التي يقتصر عملها على الهواتف الذكية فقط ،واليوم سوف نتحدث عن شرح إضافة Stylus لإضافة الوضع المظلم على الواتساب من الكمبيوتر وذلك حتي تستطيع الانتقال إلي الوضع المظلم أو إلي عشرات الأوضاع المتاحة عند استخدامك للتطبيق على الكمبيوتر .
إضافة Stylus

من خلال إضافة اليوم المجانية سوف تستطيع تغيير شكل الواتساب تماماً على جهاز الكمبيوتر ،حيث تتوفر الكثير من الثيمات وبالعديد من الألوان التي يمكنك استخدامها في تغيير شكل التطبيق تماماً ولا سيما الانتقال إلي الوضع المظلم الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة ،خاصة وان هذا الوضع لم يتم تفعيله حتي الآن على تطبيق الواتساب فى نسخة الهواتف الذكية ،ولكن يمكنك الانتقال إليه خلال ثوان معدودة إذا كنت تستخدم واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب ويب

تعتمد هذه الطريقة على استخدام الإضافات المتوفرة على متصفحي جوجل كروم وفايرفوكس وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بفتح المتصفح الخاص بك وقم بتحميل الإضافة لمتصفح جوجل كروم من هنا ولمتصفح فايرفوكس من هنا .
  • قم بتثبيت الإضافة على متصفحك عن طريق ضغط زر الإضافة الخاص بكل متصفح .
  • بعد تثبيت الإضافة على المتصفح قم بفتح واتساب ويب بالطريقة المعتادة .
  • سوف تلاحظ ظهور أيقونة الإضافة في اعلي المتصفح قم بالضغط عليها واضغط على Find more themes .

واتساب دارك مود

  • الآن سوف تنتقل إلي صفحة الإضافات والتي سوف تجد بها عشرات الثيمات التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلي عدد كبير من ثيمات الوضع المظلم .

طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب ويب

  • في حالة رغبتك في تثبيت ثيم قم بالضغط عليه وسوف تنتقل إلي صفحة التحميل ،قم بالضغط على Install Style ليتم تثبيت الثيم على واتساب ويب في الحال .

اداة الوضع الليلي للواتس اب

  • تستطيع تثبيت الكثير من الثيمات الأخري ثم التبديل بينهم من أيقونة الإضافة حيث ستجد جميع الثيمات التي تم تثبيتها للاختيار منهم .

تستطيع الآن عزيزي القارئ الاستمتاع بالوضع الليلي على الواتساب ويب بكل سهولة وذلك عن طريق إضافة Stylus المجانية والتي يمكنك من خلالها أيضاً إضافة الكثير من الألوان المبهجة على تطبيق الواتساب ويب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *