إضافات

إضافة No Coin لمنع المواقع من استغلال جهازك في التعدين

إضافة No Coin

هل تعلم أن الكثير من المواقع تقوم باستغلالك عن طريق المتصفح الذي تستخدمه علي حاسوبك دون معرفتك حيث انتشرت في الآونة الأخيرة عملية تعدين العملات الافتراضية مثل Bitcoin ، Ethereum ، Ripple حيث يتم كسب هذه العملات من خلال حل بعض المسائل و المعادلات الرياضية المعقدة من خلال المعالج الموجود علي الحاسوب فيتم ترجمة هذه العمليات إلي عملات افتراضية أو كما يطلق عليها العملات المشفرة ومن هنا بدأت بعض المواقع في استغلال الحاسوب الخاص بمن يقوموا بزيارتهم لكسب هذه العملات لهذا سنتكلم اليوم عن كيفية حماية حاسوبك من استغلال المواقع من خلال المتصفح الخاص بك عن طريق إضافة No Coin .

إضافة No Coin

فمع ارتفاع سعر العملات الافتراضية في الأسواق بشكل كبير و ملحوظ قامت الكثير الشركات و المواقع ببعض البرمجيات لتجني الكثير من هذه العملات وذلك من خلال استغلال حاسوب الزائرين علي المواقع أو من خلال استخدام بعض البرامج ويتم ذلك من خلال ظهور بعض ملفات الجافا علي الحاسوب لتظهر لك وكأنها مسالمة و بالفعل هي مسالمة جداً فهي فقط تقوم ببعض المعالجات و المعادلات دون معرفتك ولكي تتمكن من إيقاف هذه البرامج و المواقع تابع المقال للنهاية .

الحل الأمثل لوقف استغلال جهازك في عمليات التعدين

مع انتشار عملية استغلال هذه المواقع لأجهزة الزائرين كان لابد من ظهور طرق مضادة لحماية الحاسوب و المتصفح من استغلالهم حيث أن مثل هذه العمليات تعمل علي بطئ الحاسوب و المتصفح بشكل كبير جداً .

والآن أذهب بكم إلي شرح وتثبيت إضافة No Coin علي متصفحك لوقف استغلال المواقع لجهازك في تعديين العملات الرقمية .

متصفح جوجل كروم Google Chrome

يعتبر اهم متصفح عالمياً بل أنه رقم واحد في الاستخدام إلا أنه يُمكن استغلالها في عملية تعدين العملات المشفرة في حالة قيامك بزيارة بعض المواقع التي تقوم بوضع الأكواد التي تم ذكرها بالفقرات السابقة وحتي تتخلص من هذا الاستغلال من خلال متصفح جوجل كروم يتطلب منك أن تقوم بتثبيت إضافة No Coin – Block miners on the web! من خلال الضغط هنا لإيقاف هذه المواقع من استغلال حاسوبك في عملية التعدين .

حماية حاسوبك من استغلال المواقع

متصفح موزيلا فايرفوكس FireFox

كما هو الحال في متصفح جوجل كروم فعليك أن تقوم بعمل نفس الأمر علي متصفح فايرفوكس وتقوم بتثبيت نفس الإضافة السابقة المخصصة لمتصفح Firefox من خلال الضغط هنا .

حماية حاسوبك من البيتكوين

متصفح أوبرا Opera

المتصفح الوحيد الذي قامت الشركة المسئولة عنه بحل هذا المشكلة عن طريق تحديثه و إصدار Opera 50 الذي يقوم من تلقائياً بحماية الحاسوب من المواقع التي تستغلاك في عملية التعدين و ذلك بدون الحاجة إلي أي إضافات فبمجرد تثبيته علي حاسوبك يقوم مباشراً بهذه العملية فكل ما تحتاج إليه هو تحميل متصفح أوبرا الجديد .

الحل لحماية حاسوبك

وبالنهاية إذا كان لديكم إي أستفسار برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو عن طريق صفحة فيس بوك الخاصة بنا و شكراً جزيلاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.