إضافة Gom VPN لفتح المواقع المحظورة من خلال جوجل كروم

إضافة Gom VPN :

يعتبر موضوع فتح المواقع المحجوبة هو الموضوع الأكثر تعقيداً بالنسبة للكثير من المستخدمي في مختلف الدول العربية وفي الحقيقة أصدقائي لا أعرف ما هو الهدف من قيام شركات الإنترنت بحجب بعض المواقع العادية مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع العادية والتي يحب أن يقوم المستخدمين بزيارتها وبكل تأكيد عندما تحدث عملية الحجب فهذا يعني أنك لن تتمكن من الدخول إلي تلك المواقع إلا في حالة واحدة وهي استخدام برامج ال VPN التي تقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك إلي عنوان أخر ولكن مؤخراً أصبح هناك مشكلة في تحميل وتثبيت تلك البرامج ولهذا يكون من الأفضل استخدام الإضافات ولهذا أقدم لكم اليوم إضافة Gom VPN الجديدة .

إضافة Gom VPN لفتح المواقع المحظورة من خلال جوجل كروم

كما أوضحت لكم أصدقائي بالفقرة السابقة إن عملية الحصول على برامج VPN وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر أصبح أمر في غاية الصعوبة وحتى تتمكن من الحصول على برنامج جيد فأنت في الحاجة إلي البحث المكثف وتجربه العديد من البرامج أو اللجوء إلي البرامج المدفوعة وهذا أمر لا احب أن أقوم به حقاً ولهذا فأن إضافة Gom VPN تعتبر هي الحل الأفضل لزيارة المواقع المحجوبة والتخلص من مشكلتها بصورة نهائية كما أن عملية استخدام تلك الإضافة بسيطة للغاية وهذا لإنه يتم تثبيتها على المتصفح فقط وهي متاحة لمتصفح جوجل كروم فقط حتى الآن ومن المتوقع أن تصبح متاحة للمتصفحات الأخرى مثل فايرفوكس وغيرها قريباً .

لا يفوتك : تحميل برنامج betternet للكمبيوتر مجاناً .

كيفية استخدام وتحميل إضافة Gom VPN ؟

كما أوضحت لكم أصدقائي بالفقرة السابقة أن تلك الإضافة متاحة لمتصفح كروم فقط يمكنك الحصول عليه من خلال متجر الإضافات وللتحميل يمكنك الدخول إليه والبحث عنها من خلال الاسم أو عن طريق الرابط الموجود في نهاية المقال فقط قم بفتح الرابط وأضغط على إضافة إلي Chrome كما هو بتلك الصورة .

اضافة Gom VPN الرائعة

بعد ذلك انتظر قليلاً حتى تنتهي عملية التثبيت بعد ذلك يمكنك البدء في زيارة المواقع المحجوبة واستخدام الإنترنت بصورة أفضل بكل تأكيد من خلال تلك الإضافة ويمكنك التحكم في تشغيلها أو إيقافها من خلال تلك الأيقونة الموضحة في الصورة التالية .

تعرف على اضافة Gom VPN

وأخيراً أصدقائي أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وإذا كان لديكم أي استفسارات حول تلك الإضافة يمكنكم تركها بالتعليقات وسأقوم بالرد عليكم فوراً .


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 16
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *