إضافة AI Image Enlarger المجانية لتكبير الصور دون أن تفقد جودتها

إضافة AI Image Enlarger

نمتلك الكثير من الذكريات الرائعة في شكل صور فوتوغرافية جميلة بعضها تحمله أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا أو هواتفنا الذكية ومع مرور الوقت تجد أن هناك مجموعة كبيرة من الصور القديمة تكون جودتها ضعيفة للغاية وذلك بسبب تصويرها بهواتف قديمة أو كاميرات عتيقة ،ولذلك نلجأ إلي تكبير وتوضيح الصورة ولكن للأسف يؤدي ذلك إلي بكسلة الصورة أو بمعني أدق فقدان معالمها ،ولذلك سوف نقدم لك اليوم إضافة AI Image Enlarger المجانية والتي سوف تساعدك في تكبير صورك القديمة بدون فقدان جودتها نهائياً .

إضافة AI Image Enlarger

بكل بساطة تقوم الإضافة بإعادة صياغة الصورة من جديد لتستطيع تكبيرها لتبدو اكثر وضوحاً وذلك بدون فقدان جودتها ،وتستطيع استخدام الإضافة بكل سهولة وبشكل مجاني ولكن بحد اقصي ،ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على طريقة استخدام هذه الإضافة الرائعة والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص في تكبير صورهم القديمة أو الصور الصغيرة والتي تتأثر جودتها إذا تم تكبيرها بالطريقة التقليدية لذلك ظهرت هذه الإضافة الرائعة والتي سوف نشرح خطوات استخدامها الآن .

طريقة تكبير الصور بدو فقدان جودتها

يستخدم موقع imglarger تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة في تكبير الصور بطريقة طبيعية وذلك بدون أن تتأثر جودتها وذلك للحصول على نتيجة تكبير رائعة افضل من الطريقة التقليدية التي يتبعها الكثيرين عند تكبير صورهم ويمكنك مشاهدة نماذج عملية من صور تم تكبيرها من خلال الموقع لتلاحظ الفرق الكبير في الجودة وتستطيع زيارة صفحة النماذج من هنا .

طريقة تكبير الصور بدو فقدان جودتها

تستطيع بكل بساطة من عمل حساب مجاني على الموقع من هنا لتستطيع استخدام إضافة AI Image Enlarger بكل سهولة وذلك عن طريق الضغط على Login ثم الضغط على Create Account ثم اختر إنشاء حساب مجاني ولكن مع الاستفادة بمزايا محدودة عكس الحساب المدفوع .

تكبير الصور بدون برامج

باستخدام الحساب المجاني تستطيع تكبير عدد محدد من الصور 19 صورة فقط ،وإذا كنت ترغب في تكبير عدد اكبر من ذلك يتوجب عليك إنشاء حساب مدفوع سواء 14.99 دولار شهرياً أو 39.99 دولار سنوياً ،ولكن تستطيع استخدام الحساب المجاني فى حالة رغبتك في تكبير عدد محدود من الصور .

بعد إنشاء الحساب قم بالرجوع إلي الصفحة الرئيسية للموقع للبدء في استخدام الأداة واضغط على زر رفع الصورة Click to Choose Files واختر الصورة من على جهازك ولكن مع مراعاة أن تكون بصيغة JPG أو JPEG أو PNG فقط  وحجمها لا يزيد عن 5 ميجابايت ولا تكون اكبر من 1200 بيكسل ثم اضغط على Open ليتم رفعها على الموقع ثم تكبيرها في الحال ،وتستطيع تحميل الصورة فور تكبيرها وذلك عن طريق الضغط على تحميل أو Download .

تكبير صورة بنفس جودتها

يمكنك الآن عزيزي القارئ القيام بتكبير الكثير من الصور الصغيرة وبدون فقدان جوتها ودقتها ،وبشكل مجاني أيضاً وذلك عن طريق إضافة اليوم المجانية والتي يمكنك استخدامها فور إنشاء حساب على الموقع .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *