إضافة البحث فى المنشورات على فيس بوك

إضافة البحث فى المنشورات على فيس بوك :

قرر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك منافسة كل من جوجل وتويتر خلال الفترة القادمة وذلك عن طريق تطوير ميزة جديدة للفيس بوك وهى إضافة البحث فى المنشورات .

إضافة البحث فى المنشورات على فيس بوك

وفقاً لتقرير نشره موقع “ديلى ميل” قال فيه إن هذه الخطوة التى قام بها موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تاتى بعد ان وصل عدد مرات البحث من خلال موقع فيسبوك الى 1.5 مليار عملية بحث يومياً مما دفع فيس بوك الى تسهيل عملية البحث لدى مستخدميه وذلك عن طريق تمكنهم بالبحث فى اى منشور تمت كتابته على الفيس بوك والذى يصل عددها الى 2 تريليون منشور حتى الان .

وعلى لسان احد مسئولى فيس بوك “روسو كازى” قال فيه : ” قررنا فهرسة جميع المنشورات على الفيس بوك حتى يتمكن المستخدمين من جميع انحاء العالم الى سهولة وسرعة كل ما يقوموا بالبحث عنه ، وليتمكنوا بسهولة من متابعة احدث الاخبار حول العالم ، فإذا تمكن المستخدون من تجميع بعض القطع من بعض المنشورات ، فهذا يجعلهم يحصلون على القصة كاملة “.

الهدف من إضافة البحث فى المنشورات :

اكد “روسو كازى” بان الهدف من هذه الاضافة هو مساعدة المستخدمين على تبادل المعلومات بشكل سهل وسريع ، بعدما راى فريق من الفيس بوك بان الكثيرون يعتمدون على فيسبوك فى معرفة اخر الاخبار ، فبعد اى حادثة او موضوع يسرع الكثيرون الى الفيس بوك ويقوموا بنشر المنشورات عن هذه الحادثة او الخبر .

هل ترى بان هذه إضافة البحث فى المنشورات تفيد المستخدمين ام هى إنتهاك لهم ؟ انتظر تعليقاتكم لمعرفة رايكم .

لا يفوتك أيضاً :

2 تعليقان

  1. Avatar

    ده اضافة جميله جدا و مفيده جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *