لا تقوم بتثبيت إي إضافة من إضافات جوجل كروم قبل قراءة هذا الموضوع

إضافات كروم :

بالتأكيد متصفح جوجل كروم واحد من أكبر وأشهر برامج التصفح ويتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين وهذا دليل واضح على النجاح الباهر الذي تمكن هذا البرنامج الرائع من تحقيقه ومن أهم مميزات هذا المتصفح الرائع هي الإضافات المميزة والتي من خلالها تكون عملية تصفح المواقع أسهل بكثير فهناك بعض الإضافات التي يمكنك من خلالها جعل عملية التصفح أسرع بكثير من خلال ضغط الصور ولكن هناك وجه أخر لتلك الإضافات أصدقائي ففي بعض الأحيان من الممكن أن تكون إضافات كروم سبب من أسباب تسريب البيانات الخاصة بحاسوبك ولهذا من خلال مقال اليوم سوف أوضح لكم كيفية تثبيت إضافات متصفح جوجل كروم ومعرفة التصريحات التي تتطلبها تلك الإضافات ،فقط تابعوا الفقرات التالية .

إضافات كروم

ما هي تصريحات إضافات كروم ؟

عزيزي القارئ عند البدء في تثبيت أي إضافة من إضافات هذا المتصفح يتم طلب بعض تصريحات الوصول إلي بعض المعلومات الموجودة في حاسوبك فمثلاً هناك بعض الإضافات التي تطلب الوصول إلي تاريخ التصفح الخاص بك وهناك البعض الأخر الذي يطلب الوصول إلي بيانات التصفح وتسجيل المواقع التي تقوم بزيارتها وتلك تعتبر التصريحات العادية ولكن هناك نوع أخر من التصريحات والتي يجب التفكير جيداً قبل تنفيذها أو تثبيتها وهي التي يتم من خلالها طلب الوصول إلي بيانات الحاسوب والمعلومات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

فهنا عليك عزيزي القارئ التفكير جيداً هل حقاً تلك الإضافة في حاجة إلي تلك البيانات التي تريد الوصول إليها وهل ستؤثر حقاً في نظام عملها إذا كانت الإجابة نعم فقم بتثبيتها على الفور دون أي خوف أو قلق أما إذا كانت الإجابة لا فبالتأكيد أنت تعرف مالذي يجب أن تقوم به .

كيفية تثبيت إضافات كروم ؟

إن طريقة تثبيت الإضافات بسيطة للغاية أصدقائي بمجرد الحصول على رابط الإضافة وفتحه ستجد أمامك كلمة Add To Chrome وبمجرد الضغط عليه سيتم تثبيت الإضافة على متصفحك فوراً وستتمكن من استخدامها والوصل إليها عن طريق شريط الأدوات الموجود بالأعلى .

وبهذا أصدقائي أكون قد انتهيت من مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها إليكم حول إضافات كروم وإلي اللقاء إن شاء الله في مقال أخر .

تقييمك
  • 133
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *