خمسة استخدامات مهمة لوضع الطيران عليك معرفتها و استخدامها

استخدامات وضع الطيران :

بالتأكيد قمت في احد الأيام باستخدام هذا الوضع المعروف باسم وضع الطيران وبالانجليزية Flight Mode وفي احد الهواتف وخصوصاً هواتف الايفون تجده باسم AirPlane mode ولكن ها تعرف بإن هناك العديد من الاستخدامات المهمة التي تسطيع ان تقوم بها أثناء تشغيلك لهذا الوضع المهم فمن خلال هذا المقال سأحاول توصيل بعض استخدامات وضع الطيران التي ستساعدك بالتأكيد في حياتك اليومية .

استخدامات وضع الطيران

الاستخدام الأول : التخلص من الإزعاج

يعتبر وضع الطيران هو السبيل الأول لك في الحد من الإزعاج سواء من الاتصالات الهاتفية أو الرسائل النصية أو الإشعارات التي لا حصر لها والتي تأتي من الكثير من البرامج المتصلة بالانترنت على هاتفك .

الاستخدام الثاني : شحن هاتفك بسرعة

فكما تكلمت معكم في مقال سابق عن كيفية شحن هاتفك في دقائق والذي ذكرت لكم بان وضع الطيران يعتبر من افضل الطرق لشحن هاتفك نظراَ لأنها يقوم بفصل جميع الشبكات الموجودة بهاتفك كشبكة الاتصالات وشبكة الواي فاي ونظام تحديد المواقع .

الاستخدام الثالث : توفير استهلاك البطارية

استخدام أخر مهم من استخدامات وضع الطيران وهو ان هذا الوضع يقوم بتوفير الشحن في بطارية هاتفك فإذا كان لديك نسبة ضئيلة في هاتفك وتريد استخدامه لوقت أطول فكل ما تحتاج إليه هو تمكين هذا الوضع .

الاستخدام الرابع : منع الإعلانات المزعجة للألعاب والبرامج

يحتاج البعض إلي شيء من الحرية في استخدام بعض البرامج والالعاب على هواتفهم دون الحاجة إلي ظهور هذا الإعلانات المزعجة مع كل خطوة فمع هذا الوضع ستتمكن من استخدام كل هذه الالعاب والتطبيقات بدون هذه الإعلانات .

الاستخدام الخامس : مع استخدام الأطفال

فإذا كان لديك أطفال ويقوموا باستخدام هاتفك فربما يقوموا بالاتصال أو إرسال رسائل عن طريق الخطأ وربما يقوموا في بعض الأوقات من فتح بعض حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فعن طريق وضع الطيران تستطيع التخلص من هذه المشكلة .

تقييمك
  • 252
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *