طريقة إرسال رسالة واتساب لشخص دون إضافة رقمه بدون برامج

إرسال رسالة واتساب لشخص دون إضافة رقمه :

يتربع تطبيق الواتساب علي عرش جميع برامج التراسل الفوري حيث يستخدمه ملايين الأشخاص من مختلف بلدان العالم ويتم إرسال مليارات الرسائل من خلاله بشكل يومي ،ويعتمد عليه الأشخاص في إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وملفات word وجميع ملفات الميديا المعروفة ،كما يتم عن طريقه إجراء المكالمات الصوتية والمرئية أيضاً بل ويتم إجراء مكالمات فيديو جماعية تتيح عمل اجتماعات العمل في أي وقت وخلال تواجد كل مشترك في بقعة بعيدة عن الأخر ،ولذلك اصبح الواتساب من اهم تطبيقات اندرويد وايفون المستخدمة في الفترة الأخيرة ،ونحن اليوم بصدد ميزة هامه تتيح لك إرسال رسالة واتساب لشخص دون إضافة رقمه ولكن كيف ؟ فمن المعروف انه يتوجب عليك تسجيل الرقم علي قائمة الهاتف قبل أن تستطيع إرسال أي رسالة لهذا الرقم !

إرسال رسالة واتساب لشخص دون إضافة رقمه

اعتاد مستخدمي الواتساب علي تسجيل الأرقام علي قائمة الأسماء بالهاتف وذلك ليستطيعوا بعد ذلك من إرسال الرسائل لتلك الأرقام ،ولكن يري الكثير من المستخدمين أن تلك الطريقة مزعجة للغاية إذ تضطر أحياناً الي تسجيل رقم شخص لا تربطك به أي معرفة وذلك لإرسال رسالة واحدة او صورة واحدة خاصة بعمل ما ،وأحياناً لا ترغب في عرض صورتك الشخصية علي الواتساب لأي شخص لا تعرفه جيداً ولذلك فإن اضطرارك الي تسجيل الكثير من الأرقام يسبب لك الكثير من الإزعاج أليس كذلك ؟ لذلك تابع معنا السطور القادمة لكي تتغلب علي هذا الموضوع .

طريقة إرسال رسائل علي الواتساب دون الحاجة الي تسجيل الرقم :

قناة I Am Magnus الشهيرة والمهتمة بعلوم التقنية قدمت لنا مقطع فيديو رائع يشرح جميع خطوات إرسال رسالة واتساب لشخص دون إضافة رقمه وذلك بكل سهولة ودون الحاجة الي برامج او خطوات معقدة إذ يعتمد الموضوع علي أربعة حروف فقط لتتمكن بعدها من إرسال الكثير من الرسائل الي رقم غير مسجل لديك وبدون الاضطرار الي إضافة الرقم الي قائمة الأسماء لديك والآن مع الطريقة :

  • في البداية قم بفتح المتصفح الخاص بك علي الهاتف او الكمبيوتر (إذا كنت تستخدم الواتساب علي الكمبيوتر) وفي شريط العنوان قم بكتابة wm.me بعدها قم بكتابة علامة / ثم قم بكتابة الرقم الذي تريد إرسال الرسالة له مع كتابة كود البلد قبل الرقم مثل 02 إذا كنت تراسل رقم داخل مصر ثم قم بالضغط علي Go او Enter .

واتساب

  • الآن سوف تنتقل الي نافذة بنفس لون تطبيق الواتساب يُمكنك تغيير لغتها إذا أردت من خلال الضغط علي زر اللغة بالأعلى وسوف تجد بها الرقم وأسفلها زر MESSAGE فقم بالضغط عليه ليتم فتح نافذة لإرسال رسائلك علي الفور .

شروحات واتساب

  • في النافذة التالية سوف تلاحظ وجود إمكانية إرسال أي عدد من الرسائل لهذا الرقم دون الحاجة الي تسجيله علي قائمة الهاتف ودون أن يري أي معلومات شخصية متاحه للأرقام المسجلة لدينا مثل الصورة الشخصية والحالة وغيرها ويُمكنك تجربة الأمر باستخدام رقمك الشخصي .

مميزات الواتساب

الطريقة بالفيديو :

للمزيد من المعلومات والتوضيح حول الطريقة يرجي مشاهدة الفيديو التالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *