اختراق حسابات مارك زوكربيرج علي Twitter و Pinterest !

اختراق حسابات مارك زوكربيرج :

الرجل الذي يمتلك اكبر شبكة اجتماعية علي مستوي العالم ويضع معايير الحماية مليارات المستخدمين من مختلف العالم ، نكتشف اليوم بانه لا يقوم بمبادئ الحماية الأولي لكلمات مروره علي مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك تمكن فريق سعودي يدعي OurMine من اختراق حسابات مارك زوكربيرج علي موقعي Twitter وموقع Pinterest .

اختراق حسابات مارك زوكربيرج

أعلن بالأمس فريق الهاكرز السعودي OurMine بانهم المسئولين عن اختراق كلمات مرور Mark Zuckerberg وقال الفريق بان كلمة المرور لحسابه علي تويتر وحسابه علي Pinterest كانوا كلمة “dadada” !!! تخيل بان هذه الكلمة البسيطة كانت هي كلمة السر لمارك زوكربيرج مؤسس الفيسبوك !!!

كيف استطاعت هذه المجموعة اختراق هذه الحسابات :

في عام 2012 تم اختراق الموقع الشهير LinkedIn وتسريب 167 مليون حساب من الموقع وقام هذا الفريق بإيجاد حساب مارك زوكربيرج بين هذه الحسابات المخترقة ولذلك قاموا بتجربة نفس كلمة المرور علي مواقع أخري وقاموا بتجربتها علي موقع Twitter و Pinterest وكانت المفاجأة بانهم وجدوها صحيحة واستطاعوا دخول الحساب والاستيلاء عليه !

وقال الفريق أيضاً بانهم تمكنوا من اختراق حساب مارك علي إنستجرام ولكن رد مسئول من الفيسبوك بالأمس وقال”  بإن هذه المجموعة لم تتمكن من الدخول إلي حساب مارك زوكربيرج في الفيسبوك أو علي انستقرام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *