أول هاتف لقياس درجة حرارة الجسم بسعر لا يُصدق

أول هاتف لقياس درجة حرارة الجسم

في ظل انتشار فيرس كورونا المعروف باسم كوفيد 19 وبعد إصابة الملايين من مختلف دول العالم اتجهت الأنظار الآن إلي الاختراعات التكنولوجية الحديثة والتي من المنتظر أن تساعد في الوقاية من انتشار هذا الفيروس الخطير أو فيروسات أخري محتملة ،وفي الواقع فإن دولة الصين الشعبية مستمرة في إبهارنا وذلك بعد الإعلان عن إطلاق أول هاتف لقياس درجة حرارة الجسم والذي يساعد المستخدم في قياس درجة حرارته خلال لحظات ،وعلى عكس المتوقع فإن الهاتف الجديد يأتي بسعر لا يصدق بالإضافة إلي احتوائه على عدد جيد من المزايا .

أول هاتف لقياس درجة حرارة الجسم

وبرغم أن الصين هي صاحبة الإصابة صفر في سلسلة انتشار فيرس كورونا أو الإصابة الأولي والتي أتت من مدينة ووهان الصينية لتنتشر في جميع دول العالم ،إلا أن الدولة العريقة استطاعت احتواء المرض وغلق الكثير من مستشفياتها خلال شهور من بدء انتشار الجائحة ،وعلى صعيد أخر فقد طرحت الكثير من الشركات التكنولوجية الصينية العديد من الاختراعات المُبهرة مثل الروبوتات التي تقوم بتعقيم الشوارع ،بالإضافة إلي الروبوت الممرض والذي يقوم بتقديم الأدوية للمصابين وذلك حفاظاً على صحة الأطقم الطبية ،على أي حال سوف نستعرض معك في السطور التالية اهم مميزات الهاتف الصيني الجديد بالإضافة إلي سعره .

مواصفات هاتف UMIDIGI A7S

الهاتف يأتي بعدد رائع من المزايا الجيدة مقارنة بسعره المنخفض ونستعرض معك الآن اهم مواصفات هاتف UMIDIGI A7S الصيني الجديد :

  • مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم : الهاتف مزود بمستشعر دقيق لقياس درجة حرارة الجسم وذلك عن طريق وضع الأصبع على المستشعر الموجود بجوار الكاميرا الخلفية ،وعند وضع الأصبع يقوم المستشعر بقياس درجة حرارة الجسم وعرضها على شاشة الهاتف على الفور .
  • المعالج والمواصفات الداخلية : الهاتف يأتي بمعالج من نوع  MediaTek MT6737 بتردد 2 جيجا هيرتز بالإضافة إلي ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت ،وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة لللزيادة باستخدام بطاقات SD .
  • بطارية الهاتف : الهاتف يأتي ببطارية قوية بسعة 4150 ميللي أمبير وبماسح للبصمات وأنظمة تحديد الموقع باستخدام الأقمار الصناعية GPS ،بالإضافة إلي منفذ USB-C ومنفذ سماعات 3.5 ملم وسوف يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10 .
  • كاميرا الهاتف : الهاتف مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 2+8+13 ميجا بكسل بتقنية لقياس عمق الصورة أوتوماتيكيا بالإضافة إلي تقنيات لالتقاط الصور عريضة وبجودة عالية .
  • سعر الهاتف : الهاتف الصيني الجديد سوف يتوفر بسعر 69.90 دولار فقط وهو سعر رائع مقارنة بمميزاته ،وعلى رأس هذه المزايا ميزة قياس درجة حرارة الجسم والتي سوف تساعد على زيادة مبيعات الهاتف بشكل كبير في جميع دول العالم .

فيديو الشرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *