أهم مزايا IOS 13 النظام الأخير الذي أعلنت عنه شركة ابل في مؤتمرها السنوي للمطورين

أهم مزايا IOS 13 :

وصفته شركة ابل الأمريكية بأنه يقدم نظرة جديدة كلياً مع تحديثات كبيرة ورئيسية في كافة التطبيقات التي يمكن أن تستخدمها يومياً من خلال الهاتف ،بالإضافة إلى طرق جديدة لمساعدة المستخدم على حماية أفضل للخصوصية ،وبالمزيد من التحسينات تسعى شركة ابل إلى جعل هواتف الايفون أسرع وأفضل في الاستخدام ،واليوم نستعرض معكم أهم مزايا IOS 13 الذي كانت الشركة قد أعلنت بأن العمل به يجري على قدم وساق حتى يتم نشر ما أطلقت عليه الشركة بأنه مستوى جديد من التقنية بمظهر جديد كلياً ،وهو ما جعل الكثير من مستخدمي هواتف الايفون متحمسون كثيراً تجاه النظام .

أهم مزايا IOS 13

وكانت الشركة قد بدأت في الإعلان عن هذا التحديث الشامل لأول مرة بمؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 ،وقد أشار نائب رئيس إدارة هندسة البرمجيات بشركة ابل إلى أن الموظفين وجميع العاملين بالشركة متحمسون للغاية لمتابعة ردود أفعال المستخدمين تجاه النظام الجديد بعد أن يتم إطلاقه وقد جاء هذا بعد أن تم التأكيد مراراً بأن نظام IOS 13 سيكون جديد كلياً من حيث الشكل والمضمون .

لا يفوتك مواصفات : أيفون 2019 الجديد .

أبرز التغيرات في نظام IOS 13 :

تقنية Face ID :

سيتم العمل على تطوير وتحديث تقنية التعرف على الوجه وحدقة العين للتأكد من حصول المستخدم على أفضل تجربة ونتيجة إستخدام ،ويتم العمل على تحديث هذه التقنية لتصبح أسرع بنسبة 30% في التعرف على الوجه .

التطبيقات :

ستتضاعف قدرة الهاتف على إستيعاب وتحميل التطبيقات المختلفة مما سيجعل تحميل التطبيقات على الجهاز أسرع بنسبة 50% ،مع مضاعفة سرعة تشغيل التطبيقات مرتين بسبب التحسينات التي تم إدخالها على الرسوم المتحركة ،وللنظام القدرة العالية على خفض وضغط مساحة التحديثات الخاصة بالتطبيقات بنسبة 60% .

الوضع المعتم :

يقدم نظام IOS 13 وضع تعتيم مميز من خلال مجموعة رائعة من الألوان الداكنة التي تشجع المستخدم على خوض تجربة استخدام جميع التطبيقات بنظام التعتيم ،وهو ما سيوفر رؤية رائعة وخاصة أثناء الاستخدام الليلي ولا يمكننا إهمال التأثير الإيجابي الرائع الذي سيعود على أداء بطارية الهاتف لتوفير إستهلاك الطاقة .

تطبيق Mail :

تم تحديث التطبيق وإضافة الكثير من الأدوات الجديدة التي ستمكن المستخدم من التحكم في حجم ولون الخط وإمكانية إضافة القوائم التي تحتوي على تعداد ،وهو الأمر الذي سيرفع من شأن تطبيق Mail وسيجعل له عودة قوية في مجال إرسال إيميلات العمل من خلال الهاتف .

تطبيق Reminders :

تم تغيير الشكل العام للتطبيق وتحديثه مع تحديث طرق إضافة التذكيرات الجديدة وإعطاء المستخدم قدرة أكبر على التحكم في التذكيرات بعد كتابتها ،كما يمكن من خلال شريط الأدوات أن يقوم المستخدم بالكثير من العمليات على التذكيرات الخاصة به كإضافة الوقت والتاريخ أو إضافة علامات مميزة على التذكير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *