أهم إضافات جوجل كروم الجديدة التي يجب أن تكون موجودة بجهازك

أهم إضافات جوجل كروم :

في أخر الإحصائيات التي عرضها موقع W3counter وجد أن جوجل كروم Google Chrome يستحوذ علي أكثر من 63% من المستخدمين عبر أنظمة التشغيل الأساسية في عالم الإنترنت والجدير بالذكر أن جوجل كروم هو متصفح الويب الأشهر في كل العالم لأنه يتميز بتنفيذ المهام بأسرع الطرق باستخدام مؤشر البحث والعديد من المميزات الرائعة التي يقدمها المتصفح للمستخدمين مثل السرعة في الأداء وحفظ الأمان والخصوصية وتوافر عمليات الترجمة بضغطة واحدة كل ذلك مع مجموعة من أهم إضافات جوجل كروم الرائعة وهذه الإضافات يقدمها جوجل كروم كخدمات للمستخدمين وتلبي كافة الاحتياجات بدلاً من أستخدام الكثير من البرامج والتنقل بينهما .

أهم إضافات جوجل كروم

إن تلك الإضافات التي يقدمها جوجل كروم تجعلك لا تبحث عن أي برامج أخري لأنه في أغلب الوقت تجد كل ما تبحث عنه في هذه الإضافات الرائعة عبر السوق الإلكتروني للمتصفح جوجل كروم  Chrome Web store  وفي هذا السوق ستجد العديد من أهم إضافات جوجل كروم ونظراً لكثرة الإنتاج المستمر في هذه الإضافات من جوجل لتلبية احتياج المستخدمين سوف نقدم لكم المساعدة في اختيار أفضل الإضافات التي يمكن أستخدامها من خلال رأي أهم خبراء التقنية عبر شبكة الإنترنت وسنعرض إليكم 7 إضافات من جوجل كروم لكي تساعدك في أنجاز عملك وفي أسرع وقت ممكن .

إحصائية موقع W3counter

7 إضافات جديدة من جوجل كروم :

1-إضافة Hunter

إضافة جديدة من متصفح جوجل كروم

تساعدك إضافة Hunter في العثور علي عناوين البريد الإلكتروني التي تبحث عنها في أي مكان علي الويب بنقرة واحدة فقط ويمكنك استخدام هذه الإضافة والعثور علي جميع البيانات الموجودة علي الموقع والعثور علي حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين البريد الإلكتروني والأسماء إلي جانب أرقام الهواتف إذا كانت متوفرة لديهم وتعتمد Hunter في البحث علي أداة Domain Search حيث أنها أقوي أداة للبحث عن عناوين البريد الإلكتروني المرتبطة بموقع الويب الذي تزوره .

رابط تحميل الإضافة

2-إضافة OneTab

إضافة جديدة من جوجل كروم للتبويب

تساعدك إضافة OneTab في تحويل جميع الصفحات المفتوحة أو علامات التبويب المفتوحة إلي قائمة فبالتأكيد كثر التبويبات المفتوحة يؤثر علي استهلاك الذاكرة ويمكنك إستعادة كل تبويبه بشكل فردي أو جميع التبويبات مرة واحدة وستوفر لك بذلك نسبة من أستهلاك الذاكرة العشوائية لجهازك تصل في بعض الأوقات إلي 95% من الذاكرة المُستهلكة .

رابط تحميل الإضافة

3-إضافة Dashlane

خدمات جوجل كروم الجديدة

تعتبر إضافة Dashlane من أقوي إضافات أدارة كلمات المرور وتساعدك هذه الإضافة في تخزين كلمات المرور الخاصة بك وإدارتها بأمان أثناء عملية التصفح وتسجيل الدخول تلقائياً إلي مواقع الويب ومزامنة البيانات مع جميع المتصفحات لتسهيل عملية الوصول إلي كلمات المرور الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان .

رابط تحميل الإضافة

4-ColorZilla

إضافات جديدة من متصفح جوجل كروم

إضافة ColorZilla توفر لكم الحصول علي أكواد الألوان من أي نقطة في المتصفح الخاص بك بسرعة فائقة فكل ما عليك فعله هو النقر فوق رمز الإضافة وتحديد اللون الذي تريده ثم نسخه في أي مكان تريده وهذه الإضافة مفيدة جداً للذين يقومون بتصميم رسومات سريعة علي الإنترنت .

رابط تحميل الإضافة

5-إضافة Right Inbox

إضافات ممتازة لجوجل كروم

إضافة Right Inbox تتعاون مع حساب جيميل Gmail الخاص بك وتوفر لك جدولة إرسال رسائل البريد الإلكتروني في وقت لاحق وهذه الإضافة لها ميزة مهمة وهي عدم فقد المحادثات المهمة ويمكنها أيضاً إنشاء رسائل البريد الإلكتروني المكررة .

رابط تحميل الإضافة

6-إضافة LifeTime Software Deals 

خدمات جديدة لجوجل كروم

تساعدك LifeTime Software Deals في الحصول علي إشعارات فورية في الوقت الذي يتم فيه أي صفقات برمجية أو عروض وخصومات علي أسعار البرامج علي المواقع وتوفر لك كسب الوقت ومتابعة كل المواقع في مكان واحد وتوفير المال وذلك من خلال شراء البرامج بأسعار خاصة جداً .

رابط تحميل الإضافة

7-إضافة LastPass

أحدث إضافات جوجل كروم

تعتبر إضافة LastPass من أشهر الإضافات المجانية لإدارة كلمات المرور ويمكنك أستخدمها بشكل آمن بجميع أنظمة التشغيل ويمكنك الاستعانة الدائمة بميزة الفحص الموجودة في هذه الإضافة لمراجعة كلمة المرور الخاصة بك إذا كانت قوية أو ضعيفة .

رابط تحميل الإضافة

وبهذا نكون عرضنا لكم أعزائي القراء أحدث 7 إضافات جديدة من جوجل كروم ،نشكركم علي المتابعة وتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *