طريقة الحصول علي أفلام تورنت وشرح كامل لطريقة التحميل بالصور من البداية للنهاية

أفلام تورنت :

إن عملية الحصول على الأفلام الأجنبية التي تعرض الآن في صالات عرض السينما ومشاهدتها أمر يتوقف على المواقع التي تقوم بمتابعتها والمتخصصة في هذا الأمر ولقد قدمت إليكم أصدقائي في  الكثير من المقالات السابقة الكثير من تلك المواقع الرائعة والتي تقدم أفضل الأفلام وبجودة رائعة حقاً ومتوافقه مع جميع سرعات الإنترنت ولكن هل تساءلت يوماً عزيزي القارئ كيف يتمكن هؤلاء الأشخاص من الحصول على تلك الأفلام قبل الجميع..؟ الأمر بسيط للغاية وهو من خلال العديد من مواقع التورنت المختلفة والتي دائماً ما توفر تلك النوعية من الأفلام بمجرد صدورها ولهذا تعرف تلك الأفلام باسم أفلام تورنت لإن مصدر حصولك عليها هي مواقع التورنت المختلفة والرائعة حقاً .

ولإن كثيراً ما تكون عملية التعامل مع تلك المواقع غير مريحه لبعض المستخدمين لما تحمله من إعلانات مزعجة في بعض الأحيان أو بعض سيرفرات التشغيل التي تتوقف عن العمل فوراً قررت اليوم أن أعرفكم أصدقائي علي كيفية تحميل أفلام تورنت على حواسبكم الخاصة وذلك بالتفصيل هذا بالإضافة إلي أنني سأقدم لكم اليوم وأحد من أفضل مواقع التورنت في العالم فهو بمثابة مكتبه لجميع الأفلام الموجودة بالعالم .

الأمر بسيط للغاية أعزائي فقط في البداية ستقوم بتحميل برنامج utorrent وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك سأوضح لكم كيفية استخدام البرنامج مع الموقع الذي سأعرفكم عليه والآن هيا لنبدأ .

أولاً: كيفية تحميل وتثبيت برنامج utorrent :

في البداية سنقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج من هنا بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Download Now ولكن تأكد أولاً أنك قمت باختيار النسخة التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك سواء كان ويندوز ، ماك أو حتى لينكس .

تحميل أفلام تورنت

بعد ذلك قم بفتح الملف الذي قمت بتحميله للبدء في عملية التثبيت على حاسوبك كما هو موضح بالصور التالية.. ستقوم بالضغط على next عدة مرات .

تنزيل أفلام تورنت

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط البرنامج من خلال الضغط على Accept .

أفضل أفلام تورنت

إذا كنت تريد أيقونة بداية البرنامج على سطح المكتب وفي قائمة البداية قم بوضع علامه صح أمام تلك الخيارات كما هو بتلك الصورة :

أقوى أفلام تورنت

بعد ذلك قم بالتأكد من نوعية الملفات التي ستقوم بتحميلها من خلال هذا البرنامج كما هو موضح :

أروع أفلام تورنت

والآن قم بالضغط على Finish لبدء في تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كيفية الحصول على أفلام تورنت

ثانياً: موقع تحميل أفلام تورنت بكل سهولة

بعد أن تعلمنا سوياً في الفقرة السابقة كيفية تحميل برنامج Utorrent الآن سأعرفكم على موقع يدعى YTS وهو يعتبر واحد من أفضل مواقع تحميل أفلام تورنت في العالم وذلك لما توجد به من مميزات وبالحديث عن طريقة استخدامه سأوضحها لكم الآن .

في البداية عليك فقط إن تقوم بالدخول إلي الموقع (وستجد رابط الموقع بنهاية المقال) وستجد أمامك واجهة الموقع كما هو في تلك الصورة :

أفلام تورنت سريعة ورائعة

بعد ذلك قم بالبحث عن أي فيلم تريد تحميله على سبيل المثال La la Land بعد العثور عليه قم بالضغط على Download كما هو بتلك الصورة :

أفلام تورنت 2018

ملحوظة : في حالة عدم وجود الفيلم الذي تبحث عنه يمكنك زيارة العديد من المواقع الأخري والتي سجدها بمقال مواقع التورنت .

والآن ستظهر لك جميع الجودات المتاحة لتحميل هذا الفيلم على حاسوبك قم باختيار ما يناسبك بعد ذلك أضغط على علامة المغنطيس (Magnatic) كما هو موضح بالصورة التالية .

أفلام تورنت بكل سهولة

على الفور سيتم سحب الملف فوراً إلي برنامج Utorrent الذي قمنا بتحميله سابقاً فقط قم بالضغط على حسناً وستبدأ عملية تحميل الفيلم على حاسوبك فوراً ومع الانتهاء من تحميل الفيلم سيظهر إشعار يخبرك بإن عملية التحميل قد اكتملت .

أفلام تورنت للجميع في ثوان معدودة

ملحوظة :
البرنامج متاح باللغة العربية وهذا يعني أنه لن تواجهك أي مشكلة في التعامل معه والآن سأترككم مع رابط الدخول إلي الموقع .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *