تعرف على مواصفات أفضل لاب توب للألعاب من شاومي والسعر الرسمي في السوق العالمي

أفضل لاب توب للألعاب من شاومي :

كل يوم يظهر الجديد في عالم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب وبعد أن تفوقت شركة شاومي في تطوير هواتف ذكية مخصصة للجميرز أو عاشقي الألعاب تعود الشركة من جديد لإطلاق لاب توب مخصص لمحبي الألعاب وكما تعرفوا أصدقائي أن أغلب اللاعبين يفضلوا الحصول على أجهزة PC عندما يتعلق الأمر بالألعاب نظراً لسهولة التعديل عليها وتطويرها في أي وقت ولكن في حالة اقتنائك للاب توب فتصبح عملية التعديل غير قابلة ولكن مع لاب توب شاومي الجديد لن تحتاج إلي إجراء أي تعديل فلقد أطلق الكثير من الخبراء على هذا اللاب توب أنه أفضل لاب توب للألعاب من شاومي حيث وعلى الرغم من إصداراته المتعددة والمختلفة إلا وأن اللاب توب تمكن من التحكم في مشكلة الأسعار بصورة قوية للغاية وهذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل من خلال الفقرات القادمة .

أفضل لاب توب للألعاب من شاومي

لطالما استحوذت شركة لينوفو على عالم أجهزة اللاب توب المخصصة للألعاب وفي الحقيقة إن الشركة متفوقة في هذا المجال بصورة كبيرة حقاً ولكن يبدوا أن الأمور ستتغير قريباً وهذا لإن شاومي منافس قوي للغاية ولا يستهان به على الإطلاق وهذا أمر واضح ويعتبر هذا اللاب توب ليس مجرد سوى بداية للشركة في هذا العالم ولكن دائماً عندما تكون البداية قوية تصبح عملية المنافسة أسهل والآن كفانا حديثاً ولنبدأ في التعرف على مواصفات هذا اللاب توب الرائع .

مواصفات لاب توب الألعاب الأفضل من شاومي :

المعالج :

جميع معالجات المستخدمة في هذا الاب توب هي من الجيل التاسع عدا إصدار واحد فقط من الجيل الثامن I5-8300H أما الإصدارات الأخرى فهي I7-9750H ونموذج أخر I7-9750H بعدد 6 أنوية بالإضافة إلي Threads 12 بسرعة 4.52GHz .

بطاقة الرسوم :

جميع النماذج السابقة متوفرة بإصدارين من بطاقة الرسوم من شركة نيفيديا الأولى GTX 1660Ti والثانية RTX 2060 كما أن كلاً منهما يدعم تقنية تتبع الأشعة هذا بالإضافة إل تقنيات الذكاء الاصطناعي .

الذاكرة العشوائية :

متوفر أكثر من ذاكرة عشوائية بداية من 8 جيجا بايت حتى 16 جيجا بايت من نوع GDDR6 .

الشاشة :

يأتي اللاب توب بشاشة بقياس 15.6 إنش 144Hzبالإضافة إلي أقل نسبة تأخير في الاستجابة 4MS كما تدعم الشاشة التدرج اللوني بنسبة 72% .

مواصفات أخرى :

يأتي الجهاز مع نظام تبريد متطور للغاية لتشتيت الحرارة هذا بالإضافة إلي 4 منافذ هوائية لمساعدة الحاسوب على  خفض درجة حرارة المعالج كما يحتوي على مروحة من طراز 12V ذات شفرات معدنية تساعد في تبريد اللاب توب بصورة كبيرة هذا بالإضافة إلي أنها تساعد في رفع الأداء بصورة ملحوظة هذا بخلاف مكبرات صوت بقوة 3W داعمة لتقنيه Dolby Atmos .

لوحة المفاتيح :

تأتي لوحة المفاتيح مع إضاءة خلفية بتصميمين في غاية الروعة ويتم تقسيمهم إلي أربعة أجزاء مختلفة ولكل جزء لون هذا بالإضافة إلي أنه يتم تغيير الألوان أثناء اللعب .

نظام التشغيل :

إن نظام التشغيل المستخدم على هذا الجهاز هو ويندوز 10 بأخر التحديثات المتوافقة مع جميع ألعاب الكمبيوتر .

سعر اللاب توب :

سوف يبدأ سعر اللاب توب من 1080 دولار أمريكي لإصدار الجيل الثامن من المعالج وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وبطاقة رسوم GTX 1660Ti وفي حالة الحصول على الإصدار الأعلى سيرتفع المبلغ حوالي 200 دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *