هواتف

قائمة أسرع هاتف عام 2019 والتي تضم أسرع 10 هواتف في العالم من حيث الأداء

أسرع هاتف عام 2019 :

عندما نتحدث عن اسرع الهواتف في العالم فإن أول ما يجئ في فكر جميع المستخدمين هواتف شركتي ايفون و هواتف شركة سامسونج وهذا لإن تلك الشركتين هما المسيطرين على سوق الهواتف الذكية في العالم أجمع ولكن في الحقيقة أصدقائي إن نتائج أسرع هاتف في العالم والتي قام بنشرها موقع Antutu جاءت مفاجئة للعالم أجمع حيث أعلنت تلك النتائج عن عدم وجود أي من هواتف شركة سامسونج أو أبل في قائمة أسرع هاتف عام 2019 ولقد صعق الكثير من المستخدمين من هذا الأمر وكانت الشركة المسيطرة على أكبر عدد من المراكز هي شركة شاومي مع شركة هواوي كما تمكنك شركة لينوفو من الحصول على المركز الثاني في قائمة أفضل الهواتف لهذا العام .

أسرع هاتف عام 2019

وفي الحقيقة إن خبر كهذا سيجعل الكثير من المستخدمين يقوموا بتغيير وجهة نظرهم تجاه تلك الشركات الكبيرة فالأغلب بكل تأكيد سيتجه إلي استخدام هواتف شركة شاومي ومن الجدير بالذكر أيضاً أن تلك الشركة أصدرت مؤخراً العديد من الهواتف الرائعة في المؤتمر الأخير ومن بينهم هاتف بكاميرا دقتها 48 ميجا بكسل والآن كفانا حديثاً وهي لنتعرف على أسرع هاتف عام 2019 من بين قائمة الهواتف الموجودة في الفقرة التالية .

المركز الأول :

جاء هاتف Mi 9 في المركز الأول بمعالج من طراز سناب دراجون 855 وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت ولقد حصل الهاتف على 849 نقطه في الاختباز وبهذا تعتبر شركة شاومي صاحبة أسرع هاتف لعام  2019 .

المركز الثاني :

كما أوضحت بالأعلى حصلت شركة لينوفو على المركز الثاني وهذا من خلال هاتف Z5 Pro GT ولقد جاء هذا الهاتف أيضاً بمعالج من نفس طراز الهاتف السابق وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت أيضاً ولكنه حصل على 469 نقطة .

المركز الثالث :

حصل هاتف Nubia Red Magic Mars على المركز الثالث في قائمة أسرع هاتف عام 2019 ولقد جاء الهاتف بمعالج من طراز سناب دراجون 845 والذي حصل على جائزة أفضل معالج في العالم العام الماضي .

باقي هواتف قائمة أسرع هاتف عام 2019 :

  • Huawei Mate 20 Pro
  • Honor V20
  • Huawei Mate 20 X
  • ASUS ROG Phone
  • Xiaomi Black Shark
  • Xiaomi Mi 8 Pro
  • Honor Magic 2

إلي هنا تكون قد انتهت قائمة اسرع هواتف في عام 2019 والتي أعلنت من قبل موقع Antutu والذي أجرى العديد من الاختبارات على العديد من الهواتف ليخرج لنا بتلك النتيجة الرائعة .

اترك تعليقاً