حيل و أسرار لعبة فورت نايت Fortnite التي ستجعلك محترف بهذه اللعبة الرائعة

أسرار لعبة فورت نايت :

تعتبر لعبة فورت نايت واحدة من أشهر ألعاب الأون لاين في الوقت الحالي كما أن اللعبة تمتلك شعبية كبيرة لكل مستخدمي الهواتف الذكية فأنت كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد أو IOS فهذا يعني أنه من الضروري أن تكون قد سمعت عن لعبة فورت نايت التي تغزوا العالم أجمع وربما السبب في هذا هو أن اللعبة تمتلك نظام لعب فريد من نوعة وهو نظام Battle Royal وهو عبارة عن حرب تتم بين 100 لاعب وأنت من ضمنهم بكل تأكيد وحتى تفوز يجب أن تقتل جميع اللاعبين وأن تظل أنت الناجي الوحيد في اللعبة وحتى تتمكن من القيام بهذا الأمر فأنت في حاجة إلي أسرار لعبة فورت نايت التي لا يعرفها الكثيرين .

حيل و أسرار لعبة فورت نايت Fortnite التي ستجعلك محترف بهذه اللعبة الرائعة

في أمريكا وأوروبا أصبح هناك معلمين متخصصين في تعليم الأطفال كيفية لعب فورت نايت وما هي الخطوات والاستراتيجيات التي على اللاعبين اتباعها من أجل الفوز في تلك المعارك وتلك الدروس تكون غير مجانية بكل تأكيد وقد تصل سعر الحصة للعبة إلي 100 دولار أمريكي وهذا أمر غريب حقاً ولكنه حقيقي ومنتشر بقوة ولهذا قررت من خلال تلك التدوينة أصدقائي أن أقدم لكم درس في طريقة اللعب والفوز وهذا الدرس سيكون موجة لكل من يلعب اللعبة على هاتفة الذكي سواء كان اندرويد أو IOS وبعد أن تنتهي من قرأة هذا المقال ستكون من اللاعبين المحترفين بكل تأكيد ولكن قم بقرأته بتمعن ولا تهمل أي نقطة حتى وإن كانت مملة .

لا يفوتك :

تعرف على أسرار لعبة فورت نايت :

مهمتك الأولى عند الهبوط

بمجرد أن تقفز من الشاحنة ستأتي لك العديد من الأفكار ولكن الأهم من هذا هو ترتيب تلك الأفكار فيجب عليك أن تقوم بتلك المهام على هذا الترتيب .

  1. أجمع السلاح
  2. اجمع الموارد
  3. قم بإيقاف الالتقاط التلقائي

تلك الخطوات قم بها بمجرد أن تصل إلي أرض اللعبة فيجب عليك أن تجمع السلاح ومشروب الطاقة للحفاظ على حياتك ولا تنسى أن تجمع الذخيرة مع السلاح أيضاً وإذا شاهدت ضوء أزرق من السماء فهذا يعني أن هناك صندوق سيهبط في تلك المنطقة ويمكنك استخدام هذا الأمر بأكثر من طريقة فيمكنك أن تقوم بالانتظار والاختباء حتي يأتي لاعب أخر ويقوم بالتقاطه فتقوم بقتله وبهذا تكون قد حصلت علي موار إضافية أو يمكنك أخذه والرحيل .

قم بتخفيف حركتك

من المميز في تلك اللعبة أنه إذا كنت في مكان مغلق ومن حولك لاعبين أخريين فيمكنك سماع صوت حركتهم وبتلك الطريقة يمكنك أن تعرف مكان الأعداء ولهذا من الأفضل دائماً أن تقوم بتقليل حركتك ولا تجري كثيراً لإن الصوت سيكون مسموع بوضوح لكل لاعب يرتدي سماعات الأذن أثناء اللعب وتلك تعتبر واحده من أهم أسرار لعبة فورت نايت .

قم بارتداء السماعات

في الفقرة السابقة أصدقائي أوضحت لكم واحد من أخطر الأسباب التي تعرضك للقتل ولكن هناك الكثير من اللاعبين الذين لا يعرفون هذا الأمر ولهذا سيكون من الرائع أن ترتدي سماعات الأذن الخاصة بك وبهذا ستتمكن من الاستماع إلي خطواتهم في حالة الجري بالقرب منك وهنا يمكنك أن تأخذ حظرك وتستغل تلك الفرصة في القضاء عليهم أيضاً .

إطلاق النار مع الحركة

إذا قمت بإطلاق النار على الخصم وانت في مكانك هذا يعني أنه سيقوم بعمل نفس الشيء ولهذا عليك أن تقوم بأمر أخر وأفضل ما يمكنك القيام به هو إطلاق النار أثناء الحركة فكن كالمجنون عندما تقوم بقتل أحدهم أبدء في القفز والتحرك بصورة عشوائية تماماً حتى لا يتمكن من إطلاق النار عليك أيضاً ولن تكون في حاجة إلي التصويب فهناك ميزة Auto Aim الرائعة والتي تقوم هي بالتصويب على الخصم بصورة تلقائياً يكفي فقط أن تكون موجه السلاح إليه أو بالقرب منه.

كن مستعد دائماً

يجب أن تأهل نفسك دائماً بمجرد البدء في اللعب أنك داخل معركة بالفعل فلا توجد شفقة أو صداقة داخل تلك اللعبة فالهدف الأساسي أن تكون رقم 1 فلن تحصل علي أي شيء عند حصولك على المركز الثاني أو الثالث فهما متساويين مع المركز الأخير فأعلم جيداً أن الهدف الأساسي لكل لاعب هو القضاء عليك وقتلك والحصول على أسلحتك وكل ما تملك وتذكر دائماً أن المنطقة الأمنة التي يبحث عنها الجميع سيكون من الصعب جداً العثور عليها ولهذا يفضل أن تقوم بصنع منطقتك الأمنة بنفسك .

الدائرة البنفسجية

حاول دائماً أن تبتعد عن المحيط البنفسجي من الدائرة الموجودة في خريطة اللعبة ومع مرور الوقت سيصغر حجمها ولكن إذا شعرت للحظة أنك اقتربت من تلك الدائرة فهذا يعني أنك في خطر شديد وسيتم ابتلاعك في أي وقت ولهذا قم بتفعيل وضع الجري التلقائي وابتعد عنها فوراً وستلاحظ أنها تصغر مع الوقت وستتمكن من التحرك دون مشاكل .

الدرع ومشروب الطاقة

حافظ دائماً على حصولك على الدرع طوال الوقت ولا تنسى استخدام مشروبات الطاقة باستمرار فهي تحافظ على الدرع وتزيد من درجة حمايته لك وإصلاحه في حالة التعرض للضرر كما أنها تزيد من قوتك ومن نقاط الصحة الخاصة بك ويمكنك الحصول عليها من الصناديق أو من خلال قتل اللاعبين الأخريين والحصول على ما يملكون وبالتأكيد ستجدهم يحملون تلك المشروبات .

بناء الحوائط والمنحنيات

من أهم أسرار لعبة فورت نايت والتي ستجعل منك لاعب محترف هي الاهتمام ببناء الحوائط ودائماً قم بعمل استراتيجيه خاصة بك في هذا الأمر فتلك الجدران تحميك من القتل على يد اللاعبين الأخريين وتساعدك عند السقوط من مباني عالية كما أنه من الضروري أن تقوم ببناء المنحدرات التي تساعدك في المراوغة أو الهروب أثناء القتال مع اللاعبين ولكن إذا كنت في مواجهة مباشرة مع لاعب أخر فعلى الفور قم بإسقاط جميع الجدران وتخلص منه باستخدام طريقة القتل مع القفز التي أوضحتها سابقاً .

قم ببناء أبراج عالية

واحدة من الاستراتيجيات الناجحة والتي يقوم بها الكثير من اللاعبين المحترفين هي بناء أبراج عاليه للغاية ثم الصعود إليها والبدء في قنص اللاعبين الأخريين وتلك واحدة من أسرار لعبة فورت نايت التي لا يعرفها الكثيرين وإذا حاول أي شخص الصعود إليك يمكنك أن تقوم باستخدام الأسلحة الأخري ذات الطلاقات السريعة للتخلص منه على الفور .

إطلاق النار من سلاحين

من أكثر الأسباب التي قد تعرضك للقتال أثناء إطلاق النار على لاعب أخر هي أن تنتهي ذخيرتك ثم تبدأ في إعادة ملئ الخزينة لإطلاق النار من جديد وتلك العملية إن لم تأخذ الكثير من الوقت فستوقف عملية إطلاق النار الخاصة بك وهنا سيكون للخصم فرصة كبيرة في أن يقضي عليك ولهذا قم بإطلاق النار من سلاحين وهذا يعني أنه عليك أن تمتلك سلاحين بمجرد أن تفرغ خزينه السلاح الأول فقم على الفور بالانتقال إلي السلاح الأخر واستمر في عملية القتل دون رحمة ومن المؤكد أنك ستنجح .

هدفك الفوز وليس قتل أكبر عدد

إذا قمت بقتل 98 لاعب وتم قتلك من قبل اللاعب الأخير هذا يعني خسارتك بكل تأكيد ولهذا عزيزي القارئ أعلم جيداً أن الهدف دائماً ليس القتل بل الهدف هو الفوز وحتى تفوز قم بعمل حساباتك جيداً ولا تقم بالدخول إلي معركة لست متأكد من أنك ستربحها فإذا رأيت لاعب قوي ويمتلك أسلحة شديدة و أنت مازلت ضعيف فمن الأفضل الابتعاد عنه وعدم قتاله بصورة مباشرة فلا تقوم بالدخول إلي معركة لا تضمن نجاحك بها .

لا تقوم بفحص جثه اللاعب بعد القتل مباشرة

من أسرار لعبة فورت نايت والتي تجعلك محترف حقاً هو أنه عندما تقوم بقتل لاعب أخر فلا تذهب على الفور إلي جثته ثم تقوم بفحصها باحثاً عن ما يملكه بل قم بتركها ثم أبدء في فحص المحيط المتواجد به وتأكد جيداً من عدم وجود لاعبين أخريين ويمكنك أن تقوم باستخدامها كطعم للاعبين الأخريين وتختبئ وبمجرد أن يقترب أي شخص منها قم على الفور بالانقضاض عليه وقتله.

أختر موقع مميز عند الهبوط

وأخيراً أصدقائي مع النقطة الأخيرة من أسرار لعبة فورت نايت فعند الهبوط قم بالابتعاد عن أماكن المعارك ويفضل أن تبتعد عن المنازل أيضاً فجميع اللاعبين يفكرون مثلك بالضبط فانت بكل تأكيد ترى من المنزل فرصة جيدة للهبوط به فمن المؤكد سيكون هناك بعض من الأسلحة والذخيرة الموارد ولكن ما العمل إذا كان قد سبقك أحد اللاعبين إلي هناك وهذا غالباً ما يحدث وهو في انتظارك في هذا الوقت فبمجرد أن تدخل سيقوم بالتخلص منك ،ولهذا من الأفضل الهبوط على الأماكن المكشوفة والتي لا تحتوي على معارك أو لاعبين كثيرين .


موضوعات مهمة جداً لك :

حيل و أسرار لعبة فورت نايت Fortnite التي ستجعلك محترف بهذه اللعبة الرائعة
5 (100%) 3 votes
  • 12
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. انا لا اعرف كيفية تشغيل فورت نايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *