سعر ومواصفات أرخص هاتف سامسونج 2020 وموعد طرحه

أرخص هاتف سامسونج

منذ فترة كبيرة وأتبعت شركة سامسونج سياسة إنتاج الهواتف المتوسطة وكلمة متوسطة هنا تعني إنتاج هاتف بمواصفات متوسطة ومحدودة مقابل سعر متوسط وفي متناول شريحة كبيرة من المستخدمين خاصة في الدول النامية ،وقد نجحت شركة سامسونج في بيع ملايين الهواتف متوسطة السعر خلال السنوات الأخيرة مما أدي إلي ظهور الكثير من الهواتف المتوسطة انتجتها شركات أخرى أتبعت نفس السياسة ،وخبر اليوم يقول أن أرخص هاتف سامسونج سوف يتم طرحه خلال الأيام القليلة القادمة ولكن يتميز هذا الهاتف بأنه من الفئة المتوسطة رخيصة الثمن حيث لن يتخطى سعره 110 دولار .

ارخص هاتف سامسونج

وتتميز شركة سامسونج في إصدار هواتف تندرج تحت الفئة المتوسطة إلا أنها تأتي بمواصفات رائعة مأخوذ معظمها من هواتف الشركة الرائدة والتي تباع بأسعار باهظة ،ولذلك تربعت شركة سامسونج على قمة سوق الهواتف المتوسطة وذلك من خلال إصدار مجموعة متميزة من الهواتف كل عام تناسب جميع فئات المستخدمين حيث تجد هواتف سامسونج منتشرة في جميع دول العالم ،وذلك بسبب سعرها المناسب وخدمة الصيانة المنتشرة في كل مكان ،وبالرغم من ظهور الكثير من المنافسين للشركة الكورية العريقة إلا أنها ما زالت تستحوذ على نصيب الأسد في هذه المنافسة الشرسة .

سعر هاتف سامسونج Galaxy A01

عودتنا شركة سامسونج على طرح الكثير من الهواتف الذكية الرائعة والتي تأتي دائماً بأسعار معقولة تناسب الكثير من الفئات وهذا ما سوف تقدمه الشركة الكورية في هاتفها الجديد جلاكسي A01 والذي يتميز بالكثير من المواصفات الرائدة برغم سعره وهو 110 دولار فقط .

ويأتي هذا الهاتف بكاميرا أساسية بعدستين بدقة 2+13 ميجا بيكسل وبفتحة عدسات f/2.2 و f/2.4 وذلك لالتقاط صورة رائعة في ظروف إضاءة منخفضة ،بالإضافة إلي كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل تحتوي على ميزة التعرف على الوجه .

وتأتي شاشة الهاتف بحجم 5.7 بوصة وبأبعاد 19.5:9 بدقة عرض 720/1560 بيكسل ،كما سيحتوي على منفذين لبطاقات الاتصال ونظام تحديد الموقع GPS ومنفذ للسماعات بحجم 3.5 ملم ،وسوف يعمل هذا الهاتف بنظام اندرويد 10 الجديد ،وتصل سعة البطارية به إلي 3000 أمبير وذاكرة وصول عشوائي 6/8 جيجابايت .

أرخص هاتف سامسونج سوف يأتي بذاكرة داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتي 512 جيجابايت عن طريق كارت ذاكرة خارجي ،كل هذه المواصفات الرائعة والموجودة في هواتف رائدة كثيرة تطرحها سامسونج فس هاتفها الجديد مقابل سعر 110 دولار فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *