علي الرغم من إن فيس بوك هو موقع مجاني فكيف يجني كل تلك الأرباح ؟ إليك الرد علي هذا السوال

أرباح فيس بوك :

عزيزي القارئ إذا كنت من مستخدمين موقع فيس بوك فأنت بالتأكيد تتساءل مثل باقي المستخدمين كيف يحصل هذا الموقع على المال ومن أي تأتي أرباحه حتى يصبح مالكه من أغنى أغنياء العالم وعلي الرغم من هذا فالموقع مجاني تماماً والتطبيق مجاني أيضاً وليس هناك أي أمول يتم دفعها من أجل استخدام هذا الموقع الرائع والذي يتم استخدامه من قبل أكثر من 2 مليار مستخدم وهذا وفقاً لأخر الإحصائيات التي تم تقديمها من خلال شركة فيس بوك ويبقى السؤال دون إجابة من أي تأتي أرباح فيس بوك ؟ ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقوم بمشاركة هذا المقال معكم والذي سأوضح من خلالة من أين يحصل هذا الموقع الرائع على أرباحه الهائلة .

أرباح فيس بوك

مصدر أرباح فيس بوك :

عندما لا تقوم بدفع ثمن لشئ تقوم باستخدامه فأعلم أنك أنت الثمن، تلك الجملة يقوم باستخدامها الكثير من الأشخاص وذلك بعد ازدياد عدد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ملحوظة وهي مع الأسف صحيحه فالمستخدمين هم مصدر الربح لهذا الموقع وذلك من خلال قيام العديد من المعلنين بإضافة إعلانات على موقع فيس بوك ولكن بصورة غير مزعجة على الإطلاق للمستخدمين وعندما يتفاعل المستخدم مع الإعلان يعتبر هذا نجاح للمعلن واستفادة كبيرة للموقع فهو يحصل على المال الوفير من خلال تلك الإعلانات .

هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك الآن أن تقوم بدفع المال للترويج من أجل صفحتك ومنتجاتك التي تقدمها على موقع فيس بوك ولكن هذا لا يعتبر المصدر الأساسي للربح بل يعتقد الكثير من المستخدمين أن مصدر الربح الأساسي من موقع فيس بوك هو بيع أهتمامات المستخدمين إلي شركات الإعلانات وذلك للاستفادة منها وتوجيه الحملات بصورة صحيحة .

وبهذا أكون وصلت معكم إلي نهاية مقال اليوم وأتمنى من كل قلبي أن ينال هذا المقال إعجابكم وإلي اللقاء في موضوع جديد إنشاء الله لكم خالص تحياتي ولا تنسوا متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بنا حتى لا يفوتكم كل ما هو جديد حول فيس بوك وغيره من المواقع والتطبيقات الأخري .


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *